نصائح للتخلص من جفاف الشفاه في رمضان
العناية بالبشرة
كيف تتخلصين من مشكلة جفاف الشفاه الشائعة في رمضان؟
افضل رجيم في رمضان
انقاص الوزن
هل تبحثين عن افضل رجيم في رمضان؟ اكتشفي خطواته معنا

هل تستفيدين من التونر كما يجب؟ اكتشفي قدراته المذهلة

الجمعة، 26 مايو 2017
ما هو التونر

من منا لم تسمع بالتونر؟ ولكن كم إمرأة تدرك فوائد هذا المستحضر الذي يعتبر مفيداً جداً على الصعيد الجمالي، وخصوصاً بالنسبة للبشرة. وفي هذا المقال من موقع أنوثة يمكنك الإطلاع على أبرز المعلومات حول أهمية التونر وما هي أبرز فوائده الجمالية. 

خلطات طبيعية لتوحيد لون الوجه

ما هو التونر؟ 

التونر هو سائل خفيف لزج يستعمل على البشرة بهدف إغلاق المسام الواسعة، بالإضافة إلى أنه يساعد على تنعيم البشرة ومنحها التألق والرونق اللذين يساعدانها على التألق. فيلعب التونر دور المنظف للوجه حيث يستخدم كغسول للوجه ومرطب في آنٍ واحد لكن شرط اختيار المستحضر الفعال والخالي من الكحول. جرّبنا لك مستحضر Galenic Pur Refreshing Toner الذي يعمل على تطهير الجلد وإزالة زيوت البشرة الزائدة وبقايا المكياج التي يمكن أن تسد المسام. كما يساهم هذا التونر بتجديد خلايا البشرة وتنشيط الدورة الدموية والتخفيف من أعراض تلف البشرة.

فوائد التونر للبشرة

- من أبرز الفوائد التي يمكن أن يوفّرها التونر للبشرة أنه يساعد على تنظيف البشرة من العمق حيث يحرص على التغلغل في أعماق البشرة وبالتالي الحصول على بشرة رائعة الملمس. 

- أيضاً من أبرز الفوائد التي يوفّرها التونر للبشرة هي التخفيف من الإفرازات الدهنية للبشرة خصوصاً التي تشوّه جمالها، وبالتالي الحصول على إطلالة ملفتة وناعمة. 

- كما أن التونر يساعد على التخلّص من البثور وحب الشباب التي تظهر نتيجة الإفرازات التي تنتجها، وبالتالي تحصل المرأة على بشرة نقية خالية من البثور. 

- بالإضافة إلى أن التونر يساعد في تغذية البشرة فتحصلين بالتالي على سطح نضر ومشرق على الدوام، بفضل ما يوفّره التونر من فيتامينات ضرورية كالفيتامين أ وب. 

- أيضاً يساعد التونر على التخلّص من الخلايا الميتة التي تسبّب الجفاف للبشرة وتجعلها عرضةً للشيخوخة المبكرة، فيعمل التونر على إزالتها ويساعد على تجديدها. 

كيف تستعملين التونر؟

إستعمال التونر أمر سهل للغاية، كل ما عليك فعله هو وضعه على البشرة بعد غسلها بالماء والصابون المناسب لبشرتك. تدهنين بشرتك به بواسطة قطنة صغيرة مع التدليك الخفيف والناعم بحركات دائرية مع الضغط قليلاً خلال التدليك، وبالتالي تحصلين على بشرة منعشة وصحية. أتركي التونر على البشرة حتى تمتصه بالكامل، ويمكنك بعدها ترطيبها بالماء البارد. 

لا تهملي خطوة تمرير التونر على سطح البشرة.

 

 

//