ما هو التونر
العناية بالبشرة
هل تستفيدين من التونر كما يجب؟ اكتشفي قدراته المذهلة
البشرة البرونزية
العناية بالبشرة
نصائح ذهبية لبشرة برونزية مميزة هذا الصيف!

هل تبحثين عن افضل رجيم في رمضان؟ اكتشفي خطواته معنا

الجمعة، 26 مايو 2017
افضل رجيم في رمضان

هل تريدين أن تخسري الوزن في رمضان من دون أن تندمي لاحقاً وتعاني من الكيلوغرامات التي قد تظهر في جسمك؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك افضل رجيم في رمضان. 

أفضل 5 عصائر طبيعية لرمضان منعش

- من أجل اتباع رجيم صحي في رمضان عليك أن تبتعدي عن المكسرات والأطعمة الدسمة الكثيرة السكريات الى جانب ضرورة الابتعاد عن بعض أنواع الفواكه الصيفية ومن بينها العنب والمانغو والموز والتين.

- يمكنك على الإفطار أن تتناولي 3 حبات من التمر مع كوب من الماء أو الحليب المنزوع الدسم كما ويمكن تناول كوب من العصير الطازج الطبيعي ومن دون إضافات وذلك مع طبق من سلطة الخضار أو الخضراوات المسلوقة والقليل من الملح والفلفل.

- تناولي طبقاً من شوربة الدجاج أو الشوربة بالخضار بعد صلاة المغرب من دون مكعبات دجاج بل مع توابل عادية مع قطعتان من السمبوسة المشوية بالفرن و3 ملاعق من الأرز أو المعكرونة المسلوقة وكوب من الحليب الخالي من الدسم.

- إن أردت أن تأخذي التحلية يمكنك أن تأكلي قطعتين من العوامة أو لقمة القاضي أو القطايف من دون سكر أو قطر.

- بعد صلاة التراويح والى السحور إشربي كميات من المياه بالتدريج حتى وقت السحور وذلك مع تناول ثمرة واحدة من الفواكه الصيفية.

- إشربي على السحور كوباً من اللبن الرائب أو اللبن الزبادي مع فنجان من الفول من دون زيت مع نصف رغيف من الخبز المتوسط الحجم وقطعة من جبن القريش.

لماذا يجب ان تواظبي على الطبخ الصحي في رمضان؟ 

- مع اتباع هذا النظام الجيّد من الرجيم في رمضان ستلاحظين نزول وزنك سريعاً في أول ثلاثة أسابيع أي ستخسرين ما يعادل 3 الى 6 كيلو بحسب طبيعة الجسم.