علامات تشير الى انك صديقة سيئة
حياة زوجية
هل أنت صديقة سيئة؟ إكتشفي ذلك بخطوات بسيطة!
تصرفات بسيطة تجعل الرجل اكثر تعلقاً بالمرأة
حياة زوجية
أسرار تجعل الشريك متعلق بك كثيراً

هل تلتزمين بقواعد اتيكيت الرسائل النصية؟

السبت، 16 يوليو 2016
قواعد اتيكيت الرسائل النصية

هناك قواعد اتيكيت للرسائل النصية عليك أن تطلعي عليها قبل استخدامها، ونحن اليوم سنساعدك على هذا الأمر من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

 

رسائل حب للزوج ستدفعه لأن يعود سريعاً اليك!

 

- من المهم الإلتزام بالرسائل النصية المختصرة التي تحمل كا ما يريد الشخص أن يتحدث به وذلك لأن بعض الهواتف لها عدد معين من الحروف والكلمات فمن الممكن أن تصل تصل أجزاء رسالتك أكثر من مرة مما يجعل الشخص المتلقي محتار في الأقسام وقد يفقد الاهتمام بتتبع الرسالة.

 

- الوقت من أساسيات إرسال الرسائل النصية لذلك يجب التنبه الى الوقت الذي تقومين فيه بإرسال الرسالة كيلا يكون الشخص مثلا في اجتماع عمل أو يقود السيارة أو نائماً...

 

- الرسائل النصية تستخدم ايضاً لتأكيد المواعيد أو إلغائها فان كنت على موعد عشاء مع إحدى الصديقات يمكنك تأكيد الموعد قبل الذهاب من خلال رسالة نصية صغيرة تعلمينها بها بانك خرجت من المنزل وستنتظرينها في المكان المحدد للقاء.

 

رسائل حب للزوج ستدفعه لأن يعود سريعاً اليك!

 

- في الرسائل النصية فقط يمكنك اعتماد الاختصارات لكسب الأحرف فالتدقيق الإملائي غير مهم وهذا الأر هو من بين قواعد اتيكيت الرسائل النصية فلا بأس بالموضوع.

 

- لا يجب أبداً إنهاء أي علاقة ما أو التنحي عن وظيفة ما عبر رسالة نصية لأن هذا الأمر خاطئ ويوحي للآخرين بأنك شخص لا يتحلى بالأخلاق فبدلاً من ذلك يجب إنهاء الأمور وجهاً لوجه.