تمشيط الشعر بالمقلوب
اطلالة ومكياج
كيف تمشطين الشعر بالمقلوب؟
مكياج بدون ايلاينر
اطلالة ومكياج
احصلي على مكياج جذاب دون ايلاينر!

عطّري يديك باجمل الروائح من خلال 8 خلطات طبيعية

الأحد، 26 يوليو 2015
وصفة تعطير اليدين

في الكثير من الأحيان تحاولين تعطير يديك دون جدوى، فاستخدام الكريم المخصص قد لا يدوم الا ساعات قليلة أو قد تتحول رائحته مع الوقت الى رائحة اخرى غير محببة. فاليدان تعتبران من أكثر الأعضاء المعرضة للهواء والشمس والماء، لذا ستضطرين الى استخدام الوصفة التي سنقدمها لك مرات عدة في اليوم اذا اردت رائحة جميلة طوال النهار. فاليك مجموعة من الوصفات طبيعية لتعطير اليدين، تعطيك رائحة تدوم طويلا ونعومة رائعة. كل ما عليك فعله هو إختيار الأسهل بالنسبة لك وتطبيقها باستمرار حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

 

1- وصفة الصابون السائل والعطر: تحتاجين إلى عطرك المفضل مع صابونة ترغبين في رائحتها. فكل ما عليك فعله هو استخدام عطرك المفضل واضافة قطرات منه الى صابون الاستحمام او اليدين السائل، وافركي به يديك، واتركيه لفترة ثم اشطفي بالماء.

 

2- وصفة المسك: اختاري صابونتك المفضلة وإبرشيها ثم امزجيها مع المسك المبروش ايضاً.

دلكي يديك بهذا الخليط ثم اشطفيه.

 

حمامات منزلية لتفتيح بشرتك طبيعياً

 

3- وصفة زيت اللوز وعصير الليمون: ابرشي صابونة تحبين رائحتها واخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز وعصير ليمونة. في إناء ضعي المكونات السابقة، ثم ضعيها على نار هادئة حتى تذوب ستحصلين على كريم ادهنى به يديك.

 

4- اللوز المر: اخلطي ملعقتين من الكريم المرطب الخاص بك وأضيفي إليه 5 ملاعق من زيت اللوز الحلو و ملعقتين من عطرك المفضل أو دهن العود ثم ادهنى به يديك.

 

5- الجلسرين وزيت المسك: تحتاجين إلى ملعقتان كبيرتان من ماء الورد مع القليل من الجلسرين وقطرتين من زيت المسك الأبيض. إمزجي المكونات السابقة ثم رشى بها يديك.

 

6- ورد لتعطير اليدين: تحتاجين إلى: فنجان ورد بلدي مع نصف فنجان ماء ورد ونصف كوب حليب جوز الهند. ضعي ماء دافئة في وعاء واسكبي فيه المكونات السابقة وضعي يديك فيه لمدة 15 دقيقة.

 

صابون الغار... لاعادة السحر الى بشرتك

 

7- الأعشاب المعطرة: اختاري الأعشاب التي تفضلينها وضعى قليلاً منها فى فوطة ثم اربطيها، وضعيها تحت الماء ثم دلكي بها يديك.

 

8- إكليل الجبل لتعطير اليدين: انقعي كوبين من عشب إكليل الجبل الجاف في نصف لتر من الماء المغلي ثم صفيه. وانقعي به يديك لمدة 15 دقيقة.