تصرفات يقوم بها الزوج للتعبير عن حبّه
حياة زوجية
تعرفي الى تصرفات يقوم بها زوجك تعبيراً عن حبه لك
طريقة الاستعداد النفسي للزواج
حياة زوجية
بهذه الطريقة تستعدين نفسياً للزواج!

وفّري الاموال من خلال هذه الأنشطة العائلية

الأربعاء، 31 أغسطس 2016
انشطة عائلية يمكن القيام بها بكلفة زهيدة

يبحث الوالدان عن افضل الطرق لتمضية اوقاتهما الممتعة والمميزة برفقة الاولاد، ولكن في غالب الاحيان يواجه الوالدان مشاكل مادية تحول دون تمكنهما من توفير النشاطات المسلية المناسبة التي يرغب بها الاولاد. فما هي البدائل؟ اليك اليوم أبرز انشطة عائلية يمكن القيام بها بكلفة زهيدة.

 

اكتشفي معنا أجمل الوجهات السياحية العائلية 2016

 

الحدائق العامة

 

زيارة الحدائق العامة من اهمخ النشاطات المسلية التي يمكن ان تتشارك فيها العائلة بشكل ممتع حيث لا يتوجب عليهم دفع الكثير من الاموال للدخول اليها أو حجز اماكن لهم. يكفي ان يختاروا بقعة واحدة لهم، ويحملوا معهم بعض الماكولات التي لا تتضرر على الطريق، بالاضافة الى الحلويات والمشروبات، وبذلك يمكنهم الاستمتاع بتناول الغداء في احضان طبيعة خضراء مميزة. وفي غالب الاحيان تحوي الحدائق العامة بعض الالعاب المخصصة الاولاد ليتلهوا بها.

 

المرافق المخصصة للنشاطات المجانية

 

في بعض الاماكن تخصص مرافق عامة يمكن لمن يريدون تمضية الوقت الممتع والمسلي ان يقصدوها لممارسة هواياتهم المفضلة. وتصلح هذه الاماكن للاسر الذين يرغبون بتوفير بعض الاموال خلال النزهات. وفي هذا المجال يمكن التوجه الى الاماكن المخصصة للدراجات الهوائية أو لعب الكرة والتي غالباً ما تكون مجانية أو ذات تكلفة بسيطة غير ثمينة.

 

حدائق الحيوانات

 

من الممتع التوجه في نزهة عائلية برفقة الاولاد الى الحدائق المخصصة للحيوانات، فمن جهة يمضون وقتاً ممتعاً في ارجائها، ومن جهة أخرى يتعرفون الى اصناف الحيوانات عن كثب. والاهم في كل ذلك أن تكلفة هذه الرحلة ليست باهظة، إذ إن غالبية رسوم الدخول اليها تكون منخفضة التكلفة ويمكن تحملها من قبل الجميع.

 

ما هي أفضل وجهات السفر للعائلة في 2016؟

 

المتاحف الوطنية

 

تعتبر المتاحف من ابرز الاماكن التي يمكن ان يقصدها افراد الاسرة للاستمتاع بنزهة ممتعة في ايام العطل، خصوصاً وأن هذه المتاحف تحوي العديد من التحف الجميلة وترفقها ببعض المعلومات التي تكسب الزائرين معرفة كبرى حيال ابرز الحضارات التي مرت على البلاد، وهذا الامر يعتبر مفيداً ومسلياً في آن معاً للاولاد.