LIKES

اكتشفي معنا أجمل الوجهات السياحية العائلية 2016

الأربعاء، 03 فبراير 2016

إن كنت تخططين لرحلة مع العائلة سنقدم لك اليوم من أنوثة أجمل الوجهات السياحية التي من المحبذ أن تقصديها برفقة العائلة.

 

- والت ديزني في أورلندو في فلوريدا Walt Disney World ,Orlando

 

يمكن للعائلة أن تستفيد من إجازة مميزة في والت ديزني أورلندو. خلال تواجدكم هناك يمكنكم زيارة الحدائق العامة والحدائق المائية، وأشياء أخرى كثيرة فلكل شخص ما يحبه هناك. سيستمع الكبار والصغار في آن في ذلك المكان لذلك يعد وجهة عائلية للعطلة بامتياز.

 

ما هي أفضل وجهات السفر للعائلة في 2016؟

 

- رحلة بحرية في الكاريبي أو ألاسكا Cruising Caribbean Or Alaska

 

تعد الرحلة البحرية في البلاد من أجمل الرحلات التي يمكن للإنسان أن يقضي فيها عطلته فكيف إذا برفقة العائلة؟ أما الحسنات التي تقدمها الرحلات البحرية فهي السفر من بلد الى آخر وزيارة أماكن متعددة من دون توضيب الشنط عدة مرات وهذا أمر مناسب للعائلات.

 

- حديقة يالوستنون العامة في وايومينغ Yellowstone National Park, Wyoming

 

تعد هذه الحديقة الأفضل للعائلات وهي ضخمة جداً وفيها مناظر خلابة من الممتع تفقدها. نجد هناك الحياة البرية والدببة السوداء ويمكن نصب الخيم وقضاء الليل في العراء الى جانب تواجد عدة فنادق بقربها طبعاً.

 

- هاواي Hawaii

 

في هاواي تجدين سلسلة من الجزر الرائعة وكل واحدة تختلف عن الأخرى ويمكن أن تجدي فيها مع عائلتك نشاطات مميزة الى جانب ممارسة النشاطات البحرية كالغطس وصيد الأسماك والسباحة والقيام بجولة في القارب على الجزر المجاورة.

 

إلى أين تتوجهين هذا الشتاء؟ اليك افضل الوجهات

 

- واشنطن Washington DC

واشنطن هي وجهة مميزة للعائلة ففيها عدة معالم سياحية تستحق الزيارة من الكابيتول الى البيت الأبيض والمتاحف المتنوعة التي تحوي في داخلها قسماً مهماً من تاريخ البلاد.