468 LIKES

إليك احدث تسريحات عيد الأضحى

السبت، 04 أكتوبر 2014

تحبّ المرأة الحصول على تسريحة جديدة من حين الى آخر مواكبةً للموضة ولأحدث التسريحات خصوصاً تلك التي تعتمدها النجمات في إطلالاتهنّ السينمائية أو على المسرح. ويعتبر عيد الأضحى المبارك بمثابة الفرصة المناسبة لحصول المرأة على إطلالة جديدة وتسريحة جديدة تستقبل بها العيد الكريم. فما هي أحدث التسريحات المواكبة للموضة؟ اليك هذه النصائح المفيدة:

 

1- قصّة شعر جديدة: يمكنك استقبال عيد الأضحى المبارك بقصة شعر جديدة، خصوصاً أن الموضة الرائجة لهذا الموسم من ناحية قصّات الشعر هي قصّة الشعر القصير وإنما بحجم متفاوت تناسب مختلف أشكال الوجوه.

 

2- تلوين الشعر: كذلك، إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة جديدة في العيد تجرّئي وغيّري لون شعرك، واعتمدي الألوان الشتوية الدافئة ومنها الكستنائي والبني والأحمر.

 

إليك صور تسريحات الشعر القصير

 

3- الكعكة: إذا كنت ترغبين في الحفاظ على طول شعرك ولونه الطبيعيين، وتبحثين عن إطلالة مثالية لعيد الأضحى، ينصحك خبراء التزيين بالحصول على تسريحة الكعكة التي اعتمدتها النجمات ومنهن اليسا وسيرين عبد النور ونانسي عجرم في آخر إطلالاتهنّ. والكعكة تسريحة قد تكون بسيطة ومعقدة في حين، وتناسب مختلف أشكال الوجوه.

 

4- تسريحة الشعر الطويل: إذا كان شعرك طويلاً، فيمكنك في عيد الأضحى المبارك اعتماد تسريحة الشعر الطويل والمجعد، ورفعه قليلاً عند منتصفه أو تركه ينسدل على ظهرك شرط تزيينه بالأكسسوارات كتلك التي نشاهدها في مسلسل حريم السلطان أو في آخر فيديو كليب لنانسي عجرم.

 

إليك اجمل تسريحات الشينيون

 

5-تسريحة ذيل الحصان أو الضفائر: استقبلي عيد الأضحى المبارك بتسريحتي ذيل الحصان او الضفائر الرائجتين كثيراً هذا الموسم في موضة الشعر، واللتين تدلان على شخصية مثالية وعصرية.