LIKES

ابتكار "تونو دو بيرفيكسيون" من Guerlain

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

تعيش "جيرلان" Guerlain والمرأة قصَّةَ حبٍّ طويلة الأمد امتدَّت على 180 عاماً من التناغم مع توقّعات المرأة وأحاسيسها، وذلك من أجل الاحتفال بجمالها وتمكينها من الكشف عنه وتحسينه. قدَّمت "جيرلان" Guerlain تركيبات مثاليَّة للحصول على بشرة مثاليَّة من دون أيِّ انتقاصٍ لجمال المرأة الطبيعي. ولا يُعتبر الكمال مسألة إخفاءٍ أو تحويل بالنسبة لسيّد اللاملموس هذا. أمّا في ما يتعلَّق بمستحضر الأساس خاصّته، فإنَّه لا يغطِّي الجمال الطبيعي بل يعزّز التألّق الداخلي الذي يسمح لكلّ امرأة وكلّ نوع بشرة وكلّ وجه بتلاوة قصَّته الخاصة من أجل إبراز فرادته.

 

تسمح "جيرلان" Guerlain للمرأة بممارسة سحرها عبر الاستماع إلى رغبات جمالها.

 

وجعلت "جيرلان" Guerlain من البشرة الخالية من الشوائب التي تحلم بها المرأة حقيقةً مع ابتكار "تونو دو بيرفيكسيون" Tenue de Perfection، وهو أوَّل مستحضر أساس طويل الدوام يعزّز جمال البشرة الطبيعي.


عندما تتداخل الأيام بعضها مع بعضٍ ولا يتباطأ نمط الحياة، وعندما لا يمكن التنبّؤ بكافة ساعات النهار، لا يجوز أن يكون التأكّد من كَون البشرة في كامل رونقها خياراً. تُعتبر امرأة اليوم سندريلا حديثة ترغب بتحسين جمالها بجاذبيّةٍ لا تضاهى وبشرة خالية من الشوائب. هي ترغب ببشرة يُميِّزها أكثر شكلٍ خارجيٍّ ثناءاً وبأن تعيش حياتها ومشاعرها وأحلامها من دون الشك ولو لدقيقة بأنها في قمّة الجمال، حتّى بعد دقّة منتصف الليل. هي ترغب بمستحضر أساس يبقى حقيقيّاً لتعتمد عليه في أيّ موقف تقدّمه الحياة، مستحضر أساس يرافقها كالجوهرة ليكشف عن جمالها المثاليّ من دون خذلها أبداً.

لقد ربح مستحضر "تونو دو بيرفيكسيون" Tenue de Prefection التحدِّي عبر تحمّل زوبعات الحياة. يصبح غير ملحوظٍ عند وضعه نتيجة تركيبته الناعمة، الرقيقة والحريريّة، لتظهر قدراته بشكلٍ تدريجي. في البداية، تصبح البشرة متجانسة، وملمسها نقيّ، كما تختفي عنها الشوائب. ثمّ تكتشفين شعوراً مخمليّاً ناعماً، ومع تقدّم الساعات، تلاحظين ثباته الاستثنائي إذ تبقى البشرة رائعة، لا يتغيّر لونها، بل تتنفّس وتشعّ من دون فقدان رونقها.

وتقدّم البودرة المتماسكة أو الحرّة غير الملحوظة "لي فواليت" Les Voilettes، وهي حليفة مستحضر الأساس لبشرة مثاليّة، بشرة متكاملة بشكلٍ أكبر عبر إزالة اللمعية عن البشرة بإرهاف أخّاذ.

 

فنّ التطبيق والتصحيح

 

ثلاثة زيوت متبخّرة، سرّ نتيجة عالية الأداء ومُرهفة بشكلٍ فريد

 

تُشكِّل التركيبة غشاءً معزّزاً للون البشرة عبر استخدام ثلاثة زيوت أساسيّة تتبخّر الواحد تلو الأخرى، وذلك للمرّة الأولى بالنسبة لـ"جيرلان" Guerlain. وتخلق قابلية التبخّر المختلفة بشرة خالية من الشوائب على مراحل ثلاث.

 

الضربة المحكمة الأولى: يتبخّر الزيت الأول على الفور عند وضع المستحضر من أجل ضمان ثبات مثالي للمستحضر والسماح له بأن يذوب على البشرة، ممّا يؤدّي إلى نعومة فوريَّة.

 

الخطوة الأساسية الثانية: يغلِّف الزيت الثاني البشرة بشكلٍ أكثر تكاملاً، ثمّ يتبخَّر بعد مساعدة مستحضر الأساس على الانسياب بشكلٍ متوازن على البشرة، مما يوفِّر تغطيةً متجانسة بشكلٍ كامل.

 

المرحلة الثالثة الهامّة: يتمّ إطلاق الزيت النهائي من أجل تطبيق وتثبيت المركَّب المقاوم لمرور الزمن، ممّا يضمن تصحيحاً مثاليّاً وثباتاً يدوم طوال اليوم.

 

 

المركَّب المقاوم لمرور الزمن،

كمال مُطلَق من "جيرلان" Guerlain

 

لا تكمن الأناقة فقط في شكل قارورة أو درجات عطر. تنقل "جيرلان" Guerlain الأناقة خطوةً إلى الأمام عبر خبرتها الكبيرة في صياغة التركيبات، وتقدّم للبشرة تقنية حديثة ومتطوّرة. وتجتمع بودرات ماصّة وعناصر ملوّنة تصحيحيّة بذكاء من أجل خلق هذه اللمسة النهائية والمخمليّة التي تصمد في وجه كافة أحداث النهار.

 

تصحيح مطلَق: تعمل بودرتَان ميكرويّتان بتأثير التمويه البصريّ معاً من أجل تأمين خصائص تكميليَّة. فتقوم البودرة الأولى، التي تتّخذ شكل نقاطٍ، بتغليف محيط البشرة ممّا يجعل طبقة البشرة السطحيّة ناعمةً ومتجانسة. وتنزلق البودرة الكرويَّة الثانية داخل الخطوط الرفيعة من أجل تخفيفها وتخفيف ظهور الشوائب.

 

ثبات مُطلق: يتمّ استخدام استراتيجيَّتَين إثنتَين لتركيبةٍ مثاليّة. تلعب الاستراتيجية الأولى دور الغشاء الحامي. تُغلَّف عناصر ملوّنة مركَّزة وحُبيبات ماصّة بمادة بوليميريّة تحافظ عليها وتتمدَّد بشكلٍ متساوي على البشرة ، مما يثبّت مستحضر الأساس ساعة بعد ساعة. وتحمي الاستراتيجيّة الثانية من اللمعان وتغيُّر اللون. كما تلتقط حُبيبات من السيليكا فائض الإفرازات الدهنيّة من أجل الحفاظ على الغشاء البوليميريّ، في حين تعمل البودرات الدائريّة الميكروية كمثبّتات للون لتضمن عدم تغيُّر اللون أو عدم تعتيمه خلال النهار.

 

فيبقى مظهرك رائعاً، وتصبح بشرتكِ متجانسة وناعمة وخالية من الشوائب ضمن أفضل إشراقٍ لها في النهار وفي الليل... وما يتعدّاهما.

 

بشرة مثاليّة في النهار والليل... وما يتعدّاهما.



"تونو دو بيرفيكسيون" Tenue de Perfection

مستحضر أساس مقاوم لمرور الزمن

ثبات يدوم 16 ساعة

 

بشرة ذات تركيبة مخمليّة، لون معزّز، وشوائب مخفيَّة: ابتكرَت "جيرلان" Guerlain أكثر مستحضر الأساس الأكثر تطوّراً لديها من أجل تلبية أحرّ رغبات المرأة - بشرة خالية من الشوائب لساعات طويلة. كمال ثابت لا يُضحِّي بالراحة والخفّة، في حين لا يجوز التفكير في التخلّي عن هذه الخفّة والمتعة المرهفة عند البحث عن مثال.

 

إن مستحضر "تونو دو بيرفيكسيون" Tenue de Prefection هو مستحلب رقيق ينساب ويندمج مع البشرة، ثمّ يتمّ نسيانُه. ويكون المستحضر مندمجاً مع طبقة البشرة السطحيّة لدرجة أنّكِ تكادين تنسين وجوده، لكن تكون البشرة أكثر جمالاً مع وجوده بدلاً من عدمه. ويكشف هذا المستحضر، الذي يؤمن تغطيةً وتصحيحاً، عن البشرة بقمة جمالها من دون الإحساس أبداً بتأثير القناع. وتكون البشرة رائعة الجمال بشكلٍ طبيعي.

 

أداءٌ ترحِّب به النساء:

ثباتٌ لمدّة 16 ساعة*

بشرة متجانسة: 93%**

لا تأثير قناع: 80%**

راحة طوال النهار: 90%**

 

تطبيق وفق الطلب:

تُرجّ القارورة قبل الاستعمال. يوضَع المستحضر على البشرة بواسطة طرف الأصابع ويُمرَغ ابتداءً من وسط الوجه نحو الخارج والعنق لغاية تحقيق التغطية المرغوبة. من أجل وضع دقيق ولمسة نهائية ناعمة، يمكن اختيار وضع المستحضر بواسطة فرشاة وبحركات أفقيّة من وسط الوجه إلى خارجه.

 

 

 

لي فواليت" Les Voilettes

بودرة خفيفة

 

تُصنِّع دار "جيرلان" Guerlain منذ عام 1830 مستحضرات بودرة بموهبة يُحسَدُ عليها. وبعد أكثر من قرنٍ أي في العام 1991، أعادت بودرة "لي فواليت" Les Voilettes - بشكل بودرة حرّة أو مضغوطة - ابتكار الشفافيّة، مقدّمةً مجموعة من التأثيرات المخمليّة والمتألّقة التي تجمع بين لمسة نهائية خالية من اللمعية وثبات الماكياج مع دقّة وشفافيّة لم يسبق لهما مثيل. يخلق هذا المستحضر وشاحاً من الكمال ويتمتَّع بشذا البنفسج المُسبّب للإدمان، وهو يشكّل منذ حينها إكسسوار للماكياج يؤمن أقصى درجات الأناقة والرونق لإحياء خطوة أنثويَّة أبديَّة.

 

باللجوء إلى معرفتها الكبيرة، اختارت دار "جيرلان" Guerlain حاليّاً بودرات وعناصر ملوّنة أنيقة بشكلٍ كبير من أجل ابتكار مستحضر "لي فواليت" Les Voilettes الأخفّ من أيّ وقتٍ مضى. سواء كانت البودرة حرّة أو متماسكة، يثبِّت هذا المزيج من البودرات والحُبيبات الماصّة الماكياجَ بشكلٍ مثالي، كما يزيِّن البشرة بوشاحٍ خالي من اللمعيّة وغير مرئيّ للعين المجرَّدة. فتصبح البشرة متألقة: مخملية وناعمة، متألّقة وغير متيبّسة.

 

لنتيجة خالية من اللمعية ومثاليّة، يمكنك اختيار الإسفنجة لوضع البودرة عبر التربيت على كامل الوجه ابتداءاً من ناحية الوجه الوسطى. وللحصول على التأثير النهائي الشبيه بوشاحٍ شفّاف، يمكنك استخدام فرشاة وتمريرها بلطف على كامل الوجه.

 

وينقل تصميم "لي فواليت" Les Voilettes الجديد البودرةَ إلى مستوى جديد من التطوّر، إذ يتضمَّن المنخل غير الثابت للبودرة الحرّة وسطح الإصدار المتماسك دوطة وشريط سويسريَّين، وهذا سبب إضافيّ لاختيار هذه الأنواع من البودرة التي تتميَّز بسحرٍ كلاسيكي وأداءٍ حديث. لم يسبق أن كان الحصول على بشرة خالية من اللمعية أكثر إرهافاً، ولم تكن الشفافيّة يوماً أكثر إطراءاً.