650 LIKES

استعملي هذه الألوان لمنزل أكثر فخامة

الخميس، 02 أكتوبر 2014

ان عملية اختيار الألوان المناسبة لمنزلك قد تتطلب منك الكثير من الوقت والجهد وخصوصاً حتى تتمكني من تنسيقها مع بعضها. وإذا أردت أن تجعلي بيتك أكثر فخمة فإن عملية الألوان يجب أن تكون دقيقة. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي كيف تختارين الألوان المناسبة.

1-الإضاءة تلعب دورها: إن عملية اختيار الألوان المناسبة للحصول على غرفة فخمة تعتمد على الاضاءة التي قد تؤثر على مظهر اللون. لذلك ننصحك بتجربة اللون الذي تختارينه في بقعة صغيرة حتى يتوضح لديك مظهر اللون قبل طلاء الغرفة بكاملها.

 

2-إليك افخم الالوان التي يمكن ان تستخدميها في الديكور المنزلي:

 

-الأحمر الغامق: إن هذا اللون يعتبر من أكثر الألوان التي تضفي الفخامة على منزلك وتعطيه الكثير من الرونق والأناقة خصوصاً في حال استعملتها في دهن الجدران أو في شراشف غرفة نومك. وننصحك بمزجها مع اللون الذهبي لتضفي مزيداً من السحر عليها.

 

-الذهبي: إن هذا اللون هو من الألوان التي تدخل في تصميم ديكور كل بيت فخم وهو يتناسب مع كثير من الألوان التي تزيد من روعته وفخامته وخصوصاً البيج.

 

-البرونزي: البرونزي هو أحد الألوان التي يمكن دخالها على ديكور منزلك لجعله أكثر فخامة. وهو أيضاً من الألوان التي تعتبر أساسية في عملية الديكور االفخم نظراً إلى الللمسة الخاصة التي قد يضيفها على غرفتك.

 

-البني: هو من الألوان التي يعتمد عليها في أساس كل الديكورات نظراً إلى الشمولية التي يتمتع بها. فنرى البني في المفروشات والجدران والحتى الأرضية لتجعلي من منزلك أكثر فخامة وأناقة.

 

اليكِ عبر هذا الرابط اجمل الديكورات الذهبية لمنزل ينضح بالفخامة