LIKES

اكتشفي اسرار التاتواج الناجح للحاجبين

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014

تميل كثر إلى تطبيق التاتواج على الحاجبين للحصول على رسمة مثاليّة دائمة ويوميّة، تعزز الإطلالة الجميلة والأنيقة. وبما أن بعضهن تقعن في مشكلات وفخ أخصائيات التجميل غير المحترفات أو المتخصّصات، إليك من موقع أنوثة أسرار التاتواج الناجح للحاجبين:

- يحتاج تاتواج الحاجبين إلى مهارة في الرّسم ومزج الألوان بالإضافة الى الذوق. لذلك إحرصي على اختيار أخصائية محترفة تتقن الرّسم لأنه مهارة ضروريّة لرسم حاجبيك بطريقة متناسقة ومنسجمة لا تترك تفاوتاً في الشكل.

- تأكدي من أن أخصائيّة التّجميل تستخدم مستحضر طبّي وآمن لا يؤذي بشرتك ويدوم عليها. ويمكنك تمييز نوعيّة المستحضر الجيّد في أن ألوانه تكون قويّة وأجمل من المستحضرات الأخرى، كما أنها طويلة الثبات على الجلد ولا تتغيّر.

- تلعب بشرتك الدور الأساسي في اختيار لون التاتو، فإذا كنت شقراء يناسبك التاتو العسلي، أما إذا كان شعرك بنّي داكن فاختاري التاتو البني.

أخطاء سنبعدك عنها عند وضع الرموش المستعارة

- ابتعدي عن اللون الأسود لأنه مع الوقت يميل الى الرمادي أو الازرق.

- عليك الإعتناء بتاتواجك بعد رسمه عن طريق استخدام الكريم الواقي من الشمس على الحاجبين عندما تخرجين، أما في البيت فيجب مسحهما بالفازلين لتجنّب ظهور القشور عليهما. - عندما يبدأ لون التاتواج بالبهتان عليك اللجوء إلى الأخصائيّة لتصحيحهما.

- عند خضوعك لجلسات إزالة الشعر بالليزر، إحرصي على إبقاء الحاجبين بعيدين حتى لا يتغير لونهما.

تصحيح التاتواج في حال الخطأ

 

يمكنك اللجوء إلى تقنية الليزر المتوفرة في مراكز التجميل إذا كان تطبيق التاتواج سيء، إنها تقنية مضمونة تعتمد على اختيار اللون المناسب لمحو التاتواج، واستعماله بطريقة صحيحة أيضاً. ولا تخافي من التطبيق الخاطئ للتاتواج إذ يمكنك التخلص من كل مشكلاته كتخفيف عرضهما أو تغيير رسمتهما أو حتى تصحيح لونهما.