LIKES

امور يجب معرفتها قبل السفر الى الهند

الإثنين، 04 أبريل 2016

الهند، هذا البلد الآسيوي الذي يحتل حيزاص كبيراً على الساحة السياحية للقارة، يعتبر من أفضل الوجهات التي يقصدها السياح من مختلف أنحاء الدول. وفي هذا الإطار، لا بد من توجيه بعض النصائح الى السياح، لذا إليك مجموعة امور يجب معرفتها قبل السفر الى الهند.

 

3 معالم سياحية لا يمكن ان تفوتي زيارتها في الهند

 

العادات في البلاد

 

من العادات الأكثر بروزاً في الهند هو احترام الدين المتبع فيها، وهو الهندوسية، لذا لا تحاولي خلال رحلتك التعرض الى المعابد أو المقامات الدينية لديهم، فهي تعنب الكثير لهم. ومن أبرز التقاليد السائدة في هذه البلاد هو ارتداء الملابس المحتشمة، لذا لا تختاري الملابس الفاضحة، فلن تكوني شخصاً مرحباً به في شوارع البلد. ومن العادات أيضاً في هذا البلد هو التأخر في المواعيد، لذا لا تقلقي إن تأخر أحد ما في مقابلتك او تلبية طلبك، فهذا أمر طبيعي جداً.

 

اللغة المعتمدة في الهند

من الضروري التنبه الى اللغة التي ستحاورين بها سكان البلاد، فبالنسبة اليهم تشكل لغتهم الأصلية العنصر الأساسي للتحاور، وفي المرتبة الثانية تأتي اللغة الإنكليزية التي تعتبر الوسيلة الأولى للتحاور مع السياح الأجانب. لذا اعتمدي هذه اللغة في مخاطبة سكان البلد.

 

 

المدن التي يمكنك زيارتها

 

مومباي Mombai

 

هي إحدى أشهر المدن الهندية التي يمكنك زيارتها في رحلتك الى هذا البلد الآسيوي، وهي تتمتع بمعالم تاريخية وتراثية عريقة تتيح لك فرصة استكشاف التاريخ الطويل والمميز الذي يطبع مسيرة الهند.

 

نيو دلهي New Delhi

 

هي العاصمة الهندية التي يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم للتعرف إلى أبرز عادات وتقاليد البلد واكتشاف أبرز المراحل التاريخية التي مرت على الدولة منذ قرون طويلة من خلال التجول في ساحاتها والتعرف الى معالمها التاريخية المنتشرة في مختلف الأرجاء.

 

بنجلور... مدينة تحضن التاريخ والطبيعة الهندية

 

تاج محل Taj Mahal

 

هو أشهر المعالم التاريخية والتراثية في الهند، يتمتع بمزايا متعددة ويشكل تحفة فنية رائعة في هذا البلد، خصوصاً وأن تاريخ تشييده يعود الى القرن السابع عشر في العام 1648. تصميمه الهندسي الجامع لعدة فنون جعله محط استقطاب آلاف السياح سنوياً.