2 LIKES

تعرّفي إلى أنواع الكونسيلر من ماك

الجمعة، 07 أغسطس 2015

تعتبر أنواع الكونسيلر من ماك من أجود أنواع الأكونسيلر المتوفرة في السوق، ولذلك تقبل عليها معظم النساء لما لها من قدرة فعالة في إخفاء الهالات السوداء بالإضافة إلى أنها تضفي رونقاً وإشراقة إلى نظرتك. نعرّفك في مقال اليوم إلى أنواع الكونسيلر من ماك، ونعلمك أنه لدى اختيارك للكونسيلر يجب الحرص على أن يكون أفتح بدرجة أو درجتين من درجة لون الفاونديشن.

 

Select Cover-Up

 

هو كونسيلر سائل ويعتبر أخف نوع موجود ضمن مجموعة ماك. يمكن استخدامه كفاونديشن أيضاً، ويناسب اللواتي يعانون من وجود هالات سوداء ويحتاجون إلى تغطية كبيرة.

 

Select Moisture Cover

 

يتميز بأن فيه ترطيب مناسب للبشرة الجافة أو الكبيرة في السن، إذ يدخل السيليكون في مكوناته ولذلك هو غير مناسب لصاحبات البشرة الحساسة. يعطي هذا الكونسيلر إشراقة ومظهر مخملي لمنطقة تحت العيون.

 

Pro Longwear

 

كونسيلر سائل يتميز بثباته القوي ويدوم 15 ساعة، ويترك لديك شعوراً بأن بشرتك مشدودة بسببه لذلك لا تكثري منه. يمنحك هذا النوع مظرهاً جميلاً جداً.

 

هل تخطأين في وضع كريم الأساس؟

 

Mineralize

 

كونسيلر سائل يحتوي على المعادن المفيدة للبشرة، جميل على بشرة الشابات الصغيرات.

 

Studio Finish

 

هو من أكثر أنواع الكونسيلر شهرة في مجموعة ماك كونه رائع في إخفاء آثار الحبوب والعيوب، ثباته جيد جداً. ومع ذلك لا يُنصح باستخدامه قبل التصوير الفوتوغرافي لأنه قد يعكس الفلاش فيظهر وجهك شاحب في الصور، لكنه بشكل عام كونسيلر ممتاز وضروري بدرج كل امرأة.

 

Studio Sculpt

 

كونسيلر كريمي مناسب لذوات الهالات الواضحة، من الضروري جداً تثبيته بالبودرة.

 

Studio Conceal & Correct Palette

 

باليت يتكون من مجموعة درجات مختلفة من الكونسيلر، مناسب لمحبات الكوريكتر الكونتور الثقيل. والباليتات متوفرة بثلاثة أنواع  حسب درجة لون البشرة.

 

Corrector

 

هو مصحح عيوب لون البشرة ويوضع على الوجه بعد وضع الكريم المرطب والبرايمر وقبل وضع كريم الأساس. ضعيه على الأماكن التي ترغبين في تصحيحها فقط وليس على كامل الوجه أي على الأماكن الغامقة فقط. قد تشعرين في البداية أن شكله غريب لكن بعد وضع الفاونديشن والكونسيلر سيتوحّد لون بشرتك.

 

الماكياج المضاد للماء... هل له أضرار؟