570 LIKES

تعرّفي على أسرار جمال ديمي مور

الخميس، 21 أغسطس 2014

تعتبر ديمي مور من النجمات اللواتي يتميّزن بجاذبيّة فريدة وبشباب دائم. لذا، إكتشفي مع موقع "أنوثة" الأسباب التي جعلت من ديمي مور نجمة شابة رغم انّها تجاوزت الخمسين من العمر.

 

 

أولاً، تحرص النجمة على شراء المستحضرات الطبيعيّة الخالية من المواد الكيماوية، ثمّ تكرر الترطيب. فالبشرة المرطّبة هي أساس الجمال، وهي نصيحة أسدتها إليها أمّها، ونقلتها بدورها إلى بناتها. فمهما كان الوقت متأخراً للنوم، تحرص ديمي على تنظيف بشرتها وترطيبها.

 

ثانياً، تحرص ديمي على عدم تصفيف شعرها وعدم الذهاب إلى مزين الشعر إلا في المناسبات. وهكذا، فإنّها تريح شعرها من دون استعمال أي أداة أو مستحضرات. كما تحرص على اختيار الشامبو والمنعّم والماسكات.

 

المزيد من الاسرار الجمالية الخاصة بالنجمات العالميات

 

ثالثاً، إنّ المستحضر المفضّل لدى ديمي هو أحمر الشفاه، البرغندي أو العنابي. فهو يمنحها السحر الذي تعشقه، ويتناسب مع بشرتها السمراء وشعرها الداكن. في حين تستغني عن ماكياج العيون والبشرة، ولا تزيّنهما إلا عند الضرورة.

 

أخيراً، كشفت نجمة هوليوود أنّ دودة العلقة المعروفة بامتصاصها للدماء هي أحد أسرار جمالها الاخاذ. فهي خضعت لعملية لتنقية الدم في أستراليا، حيث تم وضع أربع من ديدان العلقة على سرتها. تزيل هذه الطريقة السموم من الدم إلى جانب فوائد صحية أخرى.