LIKES

صيحات جديدة تميز صبغات شعر العام 2016

الإثنين، 21 سبتمبر 2015

إذا كنت ممن يبحثن عن التجديد دائماً في شعرهن وصبغاته، نعرّفك في مقال اليوم من أنوثة إلى أجدد ألوان صبغات شعر 2016 التي ستكون رائجة خلال العام الجديد. تابعينا واختاري منها اللون الذي يروق لبشرتك ويبرز مفاتنك.

 

ما هي قواعد صبغ الشعر للعروس؟

 

الأشقر البلاتيني

 

الأشقر البلاتيني المائل إلى اللون الأبيض هو من صبغات الشعر الرائجة في العام 2015 والتي تستمر موضتها في شتاء 2016. تناسب هذه الصبغة بلونها الفاتح صاحبات البشرة البيضاء والحنطية وتمنحك إطلالة حيوية مفعمة بالنضارة.

 

إذا ما اعتمدت هذه الصبغة، يمكنك صبغ شعرك باللون الأشقر الرمادي ثمّ إدخال بعض الخصلات باللون البلاتيني من الوسط حتى الأطراف. وتلائم صبغة الأشقر البلاتيني إطلالة النجمات فقد اعتمدتها مايا دياب وكيم كارداشيان، فإذا كنت ترغبين في الظهور كنجمة أينما دخلت ننصحك باعتماد صبغة الأشقر البلاتيني.

 

الأحمر النحاسي

 

يعتبر الأحمر النحاسي مثالياً لفصل الشتاء إذ يمنحك إطلالة دافئة وجذّابة وجريئة. وتناسب هذه الصبغة إجمالاً صاحبات البشرة السمراء والحنطية، فإذا كان لديك جرأة كافية لا تترددي في اعتماد هذه الإطلالة الملفتة.

 

كيف تطبقين صبغة الشعر الزيتي الرائجة ايضاً؟

 

البلاتيني مع خصلات الباستيل

 

تبدو ألوان الباستيل مثل الزهري والبنفسجي الفاتح رائعة مع صبغة الأشقر البلاتيني لأنها تمنحك إطلالة ملفتة وناعمة مفعمة بالأنوثة. وتقوم هذه الصبغة بتلوين بعض الخصلات من الوسط حتى الأطراف بألوان الباستيل مثل الزهري للحصول على إطلالة عصرية. وتبرز تفاصيل هذه الصبغة وجمالها مع تسريحة الشعر المالس.