LIKES

إليك طريقة وضع الايلاينر الملون على عينيك

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014

إن العيون هي أساس إطلالتك الساحرة والتي تجذب الجميع إليك، لذلك تسعين دائما للحصول على كل جديد في مجال مكياج العيون. ومن آخر صيحات الموضة، الآيلاينر الملون. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح والصور لتعرفي كيفية اختيار الألوان التي تناسبك وكيفية وضع الآيلاينر.

 

1-لا تلجأي أولاً إلى لونك المفضل: عليك لدى اختيار لون الآيلاينر الذي تريدين وضعه عدم اللجوء بالدرجة الأولى إلى لونك المفضل، إذ غالباً ما تكون الألوان الأخرى تليق بك أكثر. عليك إختيار لون الآيلاينر الذي يتناسب مع لون عينيك. فمثلا العيون البنية تليق بها تدرجات الزهري، والأرجواني والفيروزي والأزرق، والذهبي والنحاسي. أما العيون الزرقاء فالبرونزي والبرتقالي تزيد من جمالها وبريقها. في حين أن العيون الخضراء يناسبها الأرجواني والذهبي والفيروزي الغامق، أما العيون العسلية فيليق بها الأرجواني والأخضر.

 

2-اختيار تركيبة الآيلاينر: إن اعتمادك على الآيلاينر القلم يعطيك مزيدا من الدقة والحرفية في وضع الآيلاينر الخاص بك. من جهة أخرى، الآيلاينر السائل يعطيك الخط الرفيع كثيراً إلا أن هذا النوع بحاجة إلى يد ثابتة حتى تتمكني من رسم الخط بشكل صحيح.

 

للمزيد بشأن مكياج العيون

 

3-احرصي على ملامسة الرموش: عليك لدى وضع الآيلاينر عدم وضعه بعيدا من الرموش بل تأكدي من ملامسته للرموش من دون السماح لجزء من الجفن بالظهور بين الرمش والآيلاينر. إبدأي بوضع الآي لاينر من الداخل إلى الخارج ومن بعدها قومي برسم الخط داخل العين. اما طرف العين فاتركيه للنهاية وابدأي برسمه من الخارج.

 

4-اجعلي الآيلاينر الملون هو المحور: عليك العمل على وضع الآيلاينر الملون بطريقة تجذبين الآخرين بها، بمعنى أن تركزي خلال وضع المكياج على إبراز هذا الآيلاينر. لذلك احرصي على استعمال ظلال الجفون بألوان هادئة وغير قوية.

 

إذاً، هذه هي نصائح "أنوثة" لك حتى تتمكني من وضع الآيلاينر الملون الخاص بك وإليك هذه الصور لتختاري منها ما يناسبك.