879 LIKES

ماكياج "French Ballerine" لربيع 2014 من Lancôme

الثلاثاء، 11 مارس 2014

الباليه سيكون أحد أشكال الفن لهذا الموسم مع مجموعة ماكياج "French Ballerine- راقصة باليه فرنسية" لربيع 2014، من Lancôme . وهي مجموعة تُكرم الجمال الفريد الذي تتمتع به راقصة الباليه.

رؤية يلخصها حرير التول والورود... استلهمت من راقصة باليه كلاسيكية ومعاصرة على حد سواء، تجسد كل جوانب الأنوثة والجمال، لتقدم Lancôme سفيرتها الجديدة للمرة الأولى: الممثلة ليلى كولينز Lily Collins، من خلال عالم نابض بألوان عذبة ونضرة.

 

رمزان مبتكران

من أهم أكسسوارت الزينة لكل راقصة باليه، شريط من الساتان يزين حذائها وردائها، لكن أعيد تصميمه هنا بأسلوب أنيق ومبهرج. فهذا الشريط المتألق بلون الفوشيا، يزين الماكياج وعلب البودرة، ليكون عنوان أناقة هذه المجموعة، التي تعد مثالية لكل راقصة باليه عصرية.

 

بودرة خدود مضيئة (ها لايتر) - HIGHLIGHTER BLUSH

تألق خزفي

 

بودرة خدود جديدة تماماً لتزيين الوجنتين بلمسة متوردة! أما غطاء البودرة المزين بعقدة ساتانية بلون الفوشيا، فيحتضن مرآة تشبه مرايا الزينة وراء الكواليس. وفي الداخل، يتألق مسحوق البودرة بنعومة الحرير، ويزينه نقش وردةLancôme  الأنيقة والمنمقة بشرائط متشابكة. يضفي لون البودرة الوردي الناعم والفاتح، لمسة نضرة وهالة مضيئة على كل أنواع البشرات.
Lancome_Blush Highlighter 01
010- Rose Ballerine وردي

 

 

ملمع الشفاه GLOSS IN LOVE

ابتسامة بحلاوة "اللوز الملبس بالسكر"

 

سر التألق بشفاه فاتنة تخلب الأبصار؟ تركيبة Gloss In Love Volumizer المنعّمة التي تتميز بوميض باهر، والتي تضفي على الشفاه اكتنازاً وجاذبية لا تُقاوم. فمركبها الغني والخفيف يعزز جمال الابتسامة بفضل التأثير المتباين بين الدفء والبرودة، الناجم عن المزج بين البوليمر والمنثول. حيث يعمل مركب البوليمر الحصري، جنباً إلى جنب زيوت شفافة لمنح الشفاه اكتنازاً وبريقاً يشع بانعكاسات باهرة، فضلاً عن غنى التركيبة أيضاً بحمض الهيلارونيك، لتوفر للشفاه ترطيباً يدوم 6 ساعات. فيكسو لون "اللوز الملبس بالسكر"، الشفاه بلون زهري جليدي ناعم ونضر.

أما لإطلالة أكثر حيوية وبهجة، فيكشف ملمع الشفاه Gloss In Love عن لونين جديدين تماماً. وردي جريء بشفافية كثيفة مع لون Rose Oscar، واللون الطحيني Mocha Queen النضر والمضيء، لتزيين الشفاه بأروع صورة طوال اليوم.

Lancome Gloss in Love

 

ظل العيون DOLL EYES HYPNÔSE PALETTE

عيون راقصة الباليه

 

مثال الجمال الحقيقي لعيون راقصة الباليه، بحيث يجسد أجمل عواطفها الواحدة تلو الأخرى في سلسلة متناغمة من خمسة ألوان وردية براقة بدءاً من اللون اللوزي الملبس بالسكر وانتهاء بالدخاني. للتألق بطلة طبيعية أو ناعمة أو حتى دخانية جريئة... ستكون النتائج دائماً مناسبة تماماً ومتكيفة بما يتلاءم مع كل رغبة. فيما يضم غطاء العلبة المزين بعقدة بلون الفوشيا، مرآة لا بد منها هذا الموسم في كل حقيبة يد.

Hypnose Palette Lancome

D06Rose Ballerine وردي

 

 

ظل العيون الباهر DAZZLING OMBRE HYPNÔSE
تحت دائرة الضوء

 

ظل عيون بملمس يتماوج بين الكريم الناعم والبودرة الحريرية، لترحب مجموعته اليوم بانضمام لونين جديدين تماماً: وردي متقد وذهبي بوميض آسر. ويكمن سر ملمسه الفريد في احتوائه على بوليمر "ارتدادي" يثري التركيبة بنعومته. فيزين ظل العيون البشرة بلون مخملي الملمس يشع بوميض متلألئ باهر. ويمكنك تعديل اللون بما يتلاءم مع أية مناسبة، بدءاً بالمظهر الناعم وانتهاء بالمشع. كما تتميز تركيبته المريحة والمضادة للماء، بمقاومة عالية ليثبت تألقه من الفجر وحتى الغسق.

Dazzling Ombre Hypnose Lancome

DO 215-  Spinelle Rose وردي

 

Dazzling Ombre Hypnose Lancome

DO 114-  Topaze Dor ذهبي

 

كحل مقاوم للماء KHÔL HYPNÔSE WATERPROOF
خط انسيابي

 

تقدم Lancôme لوناً جديداً ضمن مجموعتها الأسطورية من أقلام الكحل: رمادي داكن شديد الأناقة، يُعد مثالياً لتعزيز قوة نظرة العين وكثافتها من خلال مركبه الكريمي الغني بمواد ملونة ذات تركيز لا يُصدق. فيما يثبت تألق لونه النقي والكثيف طوال اليوم بلا تغيير. وبفضل المبراة المدمجة، يحافظ طرفه على دقته لتحديد العين ورسمها بإتقان مذهل.

Khol Lancome

07- Taupe رمادي