LIKES

Couture Palette لعيون جميلة بألوان ايف سان لوران

الإثنين، 22 سبتمبر 2014

إذا كنتِ تبحثين عن ظلال عيون جديدة لتكون نظرتك متألقة اكثر، ننصحكِ بمجموعة Couture Palette من دار ايف سان لوران التي تتضمّن 11 عبوة تحتوي كلّ منها على 5 ألوان متخصّصة ولكلّ منها قسم مميّز منفصل عن الآخر. وتجدّد هذه المجموعة رموز دار إيف سان لوران العريقة من خلال خطوط تصميمها الفنية، ومعاييرها المثالية، وأسمائها الأسطورية، لتجسد قلب إيف سان لوران النابض. وبفضل تميزه بتركيبة من الجيل الجديد وتشكيلة واسعة من الألوان والتأثيرات، يحتفل ظل العيون Couture Palette بجوهر اللون الذي يمنح خيارات واسعة جداً من الطلات التجميلية الجذابة، الفاتنة، الفريدة وشديدة التوقد.

 

تشكيلة متكاملة من الالوان النابضة


تتوهج عبوة ظل العيون التي تضم كل منها 5 ألوان، باللون الذهبي المميز بشعارYSL الشهير، بينما تنفتح لتكشف عن خطوط راقية باللون الأسود الجريء، وشكل التصميم الفني المتناسق بروعة، ومجموعة ألوان بالغة التأثير، وجميعها توحي بفساتين مجموعة الأزياء الأسطورية "Mondrian"  التي ابتكرها السيد سان لوران. وتتفرد مجموعة ألوان ظل العيون Couture Palette عن كل ألوان العالم التي اختارها إيف سان لوران، أو الرحلات الخيالية والحقيقية التي قام بها عبر السنين، بدءاً بألوان عبوة التوكسيدو أو الباريسية، وانتهاء بالرائدة. فهي تشكيلة متكاملة من الألوان النابضة بتراث وذاكرة الدار العريقة، وأشكال وعبق الأشياء الثمينة فيها سواء بملمسها المثير أو بأسمائها التي تنعش الذاكرة: الموسلين الحريري في مجموعة أزياء Ballets Russes، والعاجي لبلوزة كريب في مجموعة أزياءMoroccan ، أو الملمس الحريري للباس سهرة. وبهذا يحتفل ظل العيون Couture Palette  بأعظم مصادر إلهامات السيد سان لوران، ويُدلي بتصريح عن الحداثة الخالدة بأسلوب مضيء، جذاب ومناسب تماماً للمرأة العصرية اليوم.

 

تقنية جديدة لتحفيز نقاء اللون

 

 

إذا كنتِ تتسائلين عن سبب تميّز Couture Palette عن غيرها من مجموعات ظلال العيون المتوفرة في الاسواق حالياً، يكون الجواب انّها تقنية تحفيز نقاء اللون (Pure Colour Catalyst) التي تمنع تلف اللون. وهذه التقنية هي ثمرة مجموعة واسعة من التأثيرات والألوان النابضة بالحياة والمضيئة والكثيفة. وبفضل احتواء بنية ظلال العيون الكريمية على زيوت، ينساب المركّب المريح جداً على الجفن ليشكّل طبقة رقيقة ومتسقة. فتكون التركيبة شديدة الثبات، ويدوم التألق لـ12 ساعة متواصلة، لتؤمن لمسة كمال من ظل عيون مقاوم للتشقق أو التلطخ.  النتيجة، لون نقي وموّحد تماماً، وثبات يحافظ خلاله على تألقه طوال اليوم دون الحاجة إلى تجديد نضارته.