LIKES

من هم مشاهير برج الاسد؟ اكتشفيهم معنا

الأحد، 05 أبريل 2015

الأسد هو ملك الغاب، ولكن الحقيقة انّ مواليد برج الاسد يتمتعون حقيقة بسمات هذا الحيوان الشرس. فهم يسعون الى ان يكونوا دائماً في مركز قيادي ويعتلون اعلى العروش مهما كان الثمن الذي يجب ان يدفعوه. وما يميز مواليد الاسد ايضاً أنّهم يتكلمون بهدوء ورزانة دائماً وهذا ما يساعدهم على تحقيق اهدافهم لأنّهم يلفتون الانتباه وحتّى حين لا يتحدثوا لأنّ الاشخاص ينظرون اليهم بهيبة ويحاولوا ان يعرفوا آرائهم للاعتماد عليها في القرارات المهمة.

اكتشفي ابرز الصفات التي تميز مشاهير برج الثور

من ناحية اخرى، فإنّ مواليد الاسد يتمتعون بشغف كبير سواء في المجال المهني او الشخصي، وهذا ما يساعدهم على النجاح ايضاً وتحقيق التقدم بشكل مستمر. ومن جهة العلاقات العاطفية، فمواليد الاسد عاشقون الى اقصى الحدود ويحبون الالتزام وتأسيس عائلة ولو لم ينجحوا في بعض الاحيان، الا انّه نادراً ما يكون هناك مولوداً لبرج الاسد عازباً لأنّه يرفض غياب العاطفة عن حياته.

أمّا النواحي السلبية في شخصية برج الاسد فتتمثل خصوصاً بالرغبة في الترفيه واللعب والابتعاد عن الجدّ ما يمكن ان يؤدي احياناً الى فقدان التركيز والخروج عن النمط المعتاد خصوصاً من الناحية المهنية. وكل هذه الصفات تنطبق على مشاهير برج الاسد وهم: كارول سماحة، رزان مغربي، جنيفر لوبيز، مادونا، تامر حسني، مريم اوزرلي ورامي عياش.