1 LIKES

هل سترتدين الريش هذا الشتاء؟

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014

ضجّت عروض ازياء كبار المصممين لشتاء 2015 بالتصاميم التي اكتست بالريش بشكل كامل او جزئياً، حتّى انّ الريش بات يُعتبر من اهم الصيحات التي لا غنى لكِ عنها، وقد نافس الفرو بشكل كبير في الجاكيتات والمعاطف وحتّى الفساتين. واليكِ بعض النصائح الاساسية لارتداء الريش بشكل انيق.

- اولاً، نود ان نذكّرك انّ الريش من الصيحات الجميلة ولكن الخطيرة ايضاً لأنّك اذا بالغت في الامر فستبدو طلّتك مبتذلة الى اقصى الحدود. لذا اذا كانت هذه المرة الاولى التي ترتدين فيها الريش اختاري قطعة يدخلها الريش لكنّه لا يكسيها كلّها.

- ثانياً، اذا كنتِ ترتدين قطعة مزيّنة بالريش، حاولي تركيز النظر عليها من خلال ارتداء الوان حيادية معها او قطع غير مزخرفة. فاذا ارتديت جاكيت مزينة بالريش ارتدي معها قميص ناعم جداً وبلون حيادي.

نصائح لارتداء الاقمشة اللماعة هذا الشتاء

- ثالثاً، يزيد الريش احياناً كثيرة من حجم قطعة الازياء التي ترتدينها سواء جاكيت او معطف او فستان، لذا تجنّبيه في حال كان قوامك ممتلئاً. اما اذا كان جسدك رشيقاً فالريش يناسبك كثيراً.

- رابعاً، الريش الملوّن رائج جداً لكن اختاريه بدرجات لونية داكنة لموسم الشتاء، وننصحك خصوصاً بالبنفسجي والاحمر القرمدي. ويمكنك عندها ان تنسّقي قطع الازياء الاخرى باللون نفسه.

اليكِ قواعد ارتداء اللون الرمادي هذا الشتاء