LIKES

تعرفي الى بعض النجمات التركيات المهووسات بالنحافة

الإثنين، 07 ديسمبر 2015

حياة النجمات ليست سهلة أبداً كما يتوقع البعض أو يحلم بالحصول على حياة موازية لها، لأن النجمات أيضاً يعانين من عدة مشاكل على كل الأصعدة واليوم من أنوثة سنشارك معكم أسماء بعض النجمات التركيات المهووسات بالنحافة وكيفية التخلص من هذا الأمر.

 

نجمات النحافة المفرطة التركيات

 

هناك الكثير من النجمات التركيات اللواتي يعانين من النحافة المفرطة والنحافة المفرطة هي ليست كالنحافة الطبيعية التي تسعى لها كل امرأة بل هي خسارة 5 الى 10 كيلوغرامات عن الوزن الطبيعي ويجب معالجة هذه الحالة وإلا تسبب بأكثر من عامل سلبي على صعيد الصحة ككل.

 

- بيرين سات المعروفة بسمر

 

كانت ردة فعل الجمهور التركي سلبية على إثر رؤيته نجمته بيرين سات وهي تعاني من نحافة مفرطة بعد اتباع حمية قاسية من دون أسباب تذكر. يذكر أن نحافة بيرين ظهرت خلال حضورها حفل افتتاح فيلم سينمائي مع حبيبها وقد لاحظ الجميع نتوء العظام من وجهها بسبب النحافة، وأما عن سؤالها إن كان السبب المسلسل الذي يعرض حالياً بعنون "انتقام" فأجابت بالنفي.

 

من هن أبرز شبيهات نجمات تركيا؟

 

- سونغول أودان المعروفة بنور

ظهرت سونغول أودان بأحدث جلسة تصوير لها أكثر نحافة من قبل الى جانب خضوعها لعملية تجميل لأنفها، إلا أن نحافتها الملحوظة حظيت بنقد البعض ومديح الآخر، فمنهم من اعتربها الآن تبدو وكأنها اصغر سناً ورشاقة ومنهم من رآى أن النحافة لا تتناسب مع طولها.

 

- نور ايسان المعروفة بالسلطان ناهد دوران

من المعروف انّ الممثلة نور ايسان نحيفة جداً ولكن نحافتها تزيد اكثر فأكثر، وهذا ما يظهر ليس فقط على صعيد الجسم بل الوجه ايضاً. ولا شك انّ نور من الممثلات التركيات الجميلات، لكن نحافتها الزائدة تطرح الكثير من التساؤلات حول المخاطر الصحية المحيطة بها.

 

 

ممثلات تركيات مولعات فعلاً بالتسوق!