هل تتصورين انّ نجمات بوليوود لا يعرفن لغتهن الام؟
سيرة المشاهير
هل تتصورين انّ نجمات بوليوود لا يعرفن لغتهن الام؟
من اجل العائلة… نجمات تخلين عن مسيرتهن الفنية الناجحة!
سيرة المشاهير
من اجل العائلة... نجمات تخلين عن مسيرتهن الفنية الناجح...

في عيد ميلاد ايفا لونغوريا... هذا ما لا تعرفينه عنها

الأربعاء، 15 مارس 2017
ايفا لونغوريا

ما هي الأمور الجميلة التي تريدين أن تعلميها عن المشاهير حول العالم؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك بمناسبة عيد ميلاد ايفا لونغوريا معلومات لم تسمعيها لربما من قبل عنها. 

استوحي تسريحتك من النجمة ايفا لونغوريا

عن ولادتها

 

ولدت الممثلة ايفا لونغوريا وهي من الأصول الإسبانية إيفا جاكلين لونغوريا في الخامس عشر من شهر مارس 1975 وهي الشقيقة الصغرى في عائلة تتألف من أربعة فتيات. حازت ايفا لونغوريا على شهادة في العلوم من جامعة تكساس وقد بدأت مسيرتها التمثيلية من خلال ظهورها بعدة أفلام شكلت نقلة نوعية في عالم التلفزيون ومن بينها The Bold and Beautiful وBeverly Hills، وThe Young and the Restless، وDesperate Housewives. 

حياتها أمام الشاشة

 

اختيرت ايفا لونغوريا عام 2005 كوجه إعلاني لماركة لوريال وقد أعلن اسمها بعد أن انتخبت من بين النساء الأكثر جاذبية وإغراء في العام عينه لتنال لاحقاً عدداً من الألقاب الجمالية والمهنية. تزوجت ايفا لونغوريا من النجم تايلور كريستوفر من العام 2002 الى العام 2004 ومن ثم ارتبطت ايفا لونغوريا بلاعب كرة السلة مدنياً في العام 2007. ايفا لونغوريا مشهورة بحسها الإنسان العالي وقد أنشأت بنفسها مؤسسة تساعد الأطفال المعوقين. 

 ما هي اسرار رشاقة نجمة هوليوود العالمية ايفا لونغوريا؟

من هواياتها

 

أكدت النجمة العالمية ايفا لونغوريا أنها تواظب على ممارسة الرياضة ومن بينها رياضة الركض باستمرار وهي لا تحتاج أن تقصد النوادي الرياضية لأنها تقوم بالركض أينما كان. تركز ايفا لونغوريا على أعمال الخير كما على أعمال الإنتاج التي أصبحت تشغل لها كامل وقتها.