طريقة استخدام الخردل للتخسيس
انقاص الوزن
كيف يمكن ان يساعدك الخردل على خسارة الوزن الزائد؟
الوان مناكير ربيعية
اطلالة ومكياج
اروع الوان مناكير ربيعية لتختاري منها!

5 حيل مكياج تستحق أن تجرّبيها في أقرب وقت!

الخميس، 16 مارس 2017
حيل مكياج
تجد الكثير من النساء مشكلة في وضع المكياج، فذلك يمكن أن يتطلّب منهن بعض المهارات المحدّدة خصوصاً عند وضع الآيلاينر او رسم الشفاه. لكن الحيل موجودة لتساعدكِ على إختصار الطريق ووضع المكياج بأسرع وقت. فاليكِ 5 من الحيل المفضّلة لدينا!
- أولاً، من أسهل الحيل التي يمكن ان تعتمديها لوضع الآيلاينر هو إستخدام الشريط اللاصق ووضعه على طرف العين حيث تريدين رسم الآيلاينر. وهذه الحيلة تساعدكِ كثيراً على تطبيق رسمة عين القطّة مثلاً او الآيلاينر المجنّح.
- ثانياً، لكي تعطي عيونك جاذبية اكبر ننصحكِ بخطوة بسيطة جداً وهي تكثيف الكحل على الطرف الخارجي من العين. فذلك يعطي بعداً لافتاً، خصوصاً حين تضيفين الماسكارا والايلاينر.
 
 
 
- ثالثاً، تشكو الكثير من النساء أنّ الكونسيلر لا يعطيهن النتيجة التي يرغبن بها، لكن السبب هو توزيعه بشكل خاطئ. فالحيلة التي يمكن ان تعتمديها هي وضع الكونسيلر بشكل المثلث المقلوب تحت العين ومن ثم استخدام الريشة لدمجه بالبشرة.
- رابعاً، عند وضع الماسكارا على الرموش السفلية غالباً ما نلطّخ منطقة تحت العين ونضطر لاعادة وضع كريم الاساس عليها، والحيلة تكون باستخدام منديل نثبته تحت الرموش السفلية لكي لا يكون هناك اي فوضى.
 
 
 
- خامساً، لتثبيت احمر الشفاه لفترة اطول ضعي القليل من بودرة الاساس على شفاهك ثم ضعي الروج، وستلاحظين الفرق.