اسباب حب المرأة للرجل المتمرد
حياة زوجية
لماذا تقع المرأة في حب الرجل المتمرد؟
الملامح الجمالية التي تجذب الرجل
حياة زوجية
الملامح الجمالية التي تجذب الرجل ليست كما تتصوّرينها!

هذه الصور شائعة عن الرجل الشرقي... فهل هي صحيحة برأيك؟

الإثنين، 20 مارس 2017
الصورة الشائعة عن الرجل الشرقي

تتوانى إلى أذهان الكثيرات الصورة الشائعة عن الرجل الشرقي ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الصورة الشائعة عن الرجل الشرقي التي تنتشر بين الكثير من النساء الأمر الذي يبعدهن عنه بطريقة أو بأخرى، فهل برأيك هذه الصورة هي صحيحة وتطبق عليه؟

4 أمور يحتاجها الرجل من المرأة... إكتشفيها!

- يحب الرجل الشرقي أن يكون هو المسيطر في العلاقة التي تجمعه مع المرأة التي يحب ويود على الدوام أن تكون آراءه مسموعة ومنفذة في كل الأمور التي يقوم بها أو يريدها.

- يفضل الرجل الشرقي المرأة التي تعتني بنفسها من أجله ويحب أن تكون على الدوام جميلة المظهر ومرتبة وأنيقة ليكون انتباهه معلقاً بها. 

- الرجل الشرقي في عيون بعض النساء طفل صغير يحب أن تعتني المرأة به وتهتم به كطفل صغير وتفهم احتياجاته وما يريده من دون أن يتحدث به.

- الرجل الشرقي رجل متملك وغيور وهذا الأمر يعجب بعض النساء بيد أن البعض الآخر يكرهه ولكنه من الصورة الشائعة عن الرجل الشرقي.

- لا يدعم الرجل الشرقي بنظر المرأة المساواة بينها وبينه فهو له الكلمة الأولى والأخيرة ولا يأخذ رأي المرأة بعين الاعتبار في الكثير من الأوقات لأنه يعتبر نفسه يملك القرار الصائب على الدوام. 

 تجنبي طرح هذه الاسئلة على زوجك

- الرجل الشرقي قد لا يفضل المرأة المتحررة والمتعلمة والتي تحاول إثبات نفسها والاستقلال عن الآخرين وعنه بالتحديد لتكون سيدة نفسها. 

- الرجل الشرقي قد يتوجه نحو إنشاء علاقات غرامية مع نساء متعددات على الرغم حتى من زواجه وهذا الأمر يخيف المرأة بشكل عام.