امور يفعلها الرجل لجذب المرأة
حياة زوجية
أمور لن تتخيلينها يقوم بها الرجل لجذب المرأة
اخطاء يمكن ان تدمر الحياة الاسرية
حياة زوجية
حياتك الاسرية في خطر إن ارتكبت هذه الأخطاء!

اتبعي هذه الحيل ليشتاق اليك الرجل بجنون

الخميس، 29 ديسمبر 2016
حيل تجعل الرجل يشتاق اليك بجنون

تتساءل المرأة عن عدة حيل يمكنها أن تقوم بها لكي يشتاق اليها الرجل بجنون ويتمنى لو أنه يقضي كامل وقته معها، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك حيل تجعل الرجل يشتاق اليك بجنون تستطيعين اتباعها بشكل سهل لتمنحك النتيجة المرجوة والتي تبحثين عنها في العلاقة.

ما الذي يحبه الرجل في شكل المرأة؟

- إن كنت تريدين أن يشتاق اليك الرجل خففي من كثرة اتصالاتك بك لأن الاشتياق مهم في العلاقة فسيبادر هو للإتصال والمراسلة وسيتساءل عن سبب غيابك وسيود أن يسمع صوتك ليخفف من شوقه اليك.

- إن راسلك الرجل لا تبادري الى الإجابة عن الرسالة على الفور فلينتظر قليلاً وليحترق من الشوق لمعرفو ما تريدين قوله ولا تظني أنه بهذه الطريقة سيفقد اهتمامه بك بل على العكس سيظل منتظراً ومتسائلاً حول عدم ردك السريع وسيتعلق بك أكثر لعلك كنت تقضين وقتاً ممتعاً من دونه.

- هناك الكثي من الحيل لتجعلي الرجل يشتاق اليك بجنون ومن بينها أن تقدمي له شيئاً منك كأكسسوار أو شال أو قبعة يتذكرك كلما نظر اليها وسيتمنى لو كنت الى جانبه.

- الملاحظات الخطية ليست خطوة طفولية بل على العكس أتركي للرجل ملاحظة ككلمة أحبكفي مكان يجده بعد أن تتركيه وتعودي الى منزلك وهكذا سيشتاق من جديد وبالبع سيكلمك وسينتظر بشوق أن يراك.

- إجعلي الرجل يشعر أنك تستمتعين بوقتك مع صديقاتك وأخبريه عن اليوم الذي قضيته معهن واتركي له فسحة ليعيش حياته قليلاً بعيداً عنك وهنا سيشعرر كم هو بحاجة اليك وسيشتاق اليك أكثر.