اسماء تتوافق مع برج الحمل
توافق الابراج
أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الحمل
توافق برج الثور والحوت
توافق الابراج
الإنسجام والإستقرار يجمع برج الثور والحوت

تعرفي الى الصفات الشكلية لمولود العقرب

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015
الصفات الشكلية لبرج العقرب

قد تفضح الصفات الشكلية الإنسان فيعلم الجميع الى أي برج ينتمي فهذه الصفات يتميز بها كل شخص بحسب برجه وتختلف بين شخص وآخر ولا نعلم إلى أي مدى قد يتأثر الإنسان ببرجه فتكون الصفات منطبقة عليه تماماً. من هنا سنقدم لك من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة الصفات الشكلية التي يتمتع بها مواليد العقرب لتميزينهم عن غريهم أو لتتأكدي إن كانت هذه الصفات تنطبق عليك إن كنت من مواليد هذا البرج.

 

تعرفي الى الصفات الشكلية لبرج الحوت

 

- مولود العقرب قوي البنية وقامته معتدلة ولكنه يملك كتفان عريضتان وشعره بالعادة ثابت اللون ونظرته ثاقبة وأنفه بارز ولكن من الملاحظ أن مولود العقرب يسير بعصبية ويتكلم أيضاً بعصبية ولكن ملامحه غريبة ومحيرة فمن غير الممكن أن تعلم إن كان فرحاً أم حزيناً.

 

- لأغلب مواليد العقرب وجه دائري لونه خمري وفي بعض الأحيان يميل الى الأبيض ووجهه منبسط في منطقة الذقن والوجنتين وقد يكون الأنف في بعض الأحيان كبير جداً يشغل فسحة كبيرة من الوجه. يعاني مواليد العقرب من السمنة في المراحل المتوسطة من عمرهم ولكن الأنثى من برج العقرب تكون أكثر تمرداً وعصبية من الرجل.

 

صفات برج الجدي الشكلية محيّرة ومميزة

 

- تعد مولودة العقرب جميلة وساحرة في مظهرها ولكن يمكنك رؤية نظرات الشك في عيونها. من ناحية أخرى قد يخسر مواليد العقرب حدة نظرهم باكراً ويرتدون النظارات. أبرز مواليد العقرب متمردون وعيونهم قلقة كما ذكرنا ويحبون النوم كثيراً ويملون بسرعة. إن انفعل مولود العقرب او خجل قد تلبس وجنتيه اللون الأحمر وهو لديه قدرة قوية على تذكر الأشياء ولديهم قدرة هائلة على تخيل الأشياء ورسمها.