اغنية نوال الزغبي
يوميات المشاهير
نوال الزغبي تعود بقوة مع أغنيتها الجديدة
ساندرا بولوك
سيرة المشاهير
ساندرا بولوك... نجمة في قمة سلم النجاح!

ماذا وراء خبر ضرب ساروهان هونيل لحبيبته؟

الخميس، 26 نوفمبر 2015
ساروهان هونيل

العنف ضد المرأة أمر تعارضه كل المجتمعات وكل الناس بغض النظر عن الأسباب الكامنة وراءه فلا يحق لأي أحد أن يمارس العنف على المرأة أو شخص بطبيعة الحال. ولكن الأمر ليس على هذه الحال مع الممثل ساروهان أونيل الذي توالت عليه الشتائم والمطالبة بتنحيته عن مسلسله إثر تعرضه لحبيبته بالضرب. تعرفي الى التفاصيل في مقالنا اليوم من أنوثة.

 

صور زفاف الممثل التركي جانسل

 

بين الصور والنفي

 

شن هجوم على الممثل التركي المشهور بالأسمر ساروهان هونيل على مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة مع حملات أطلقتها النساء، وقد طالبت الأصوات بإنهاء دور النجم التركي في المسلسل التركي الشهير الوردة السوداء الذي اشتهر هو في الموسم الرابع منه وأتى الأمر بعيد اتهام حبيبته بضربه لها. حبيبته هي إيدا سونيمز وقد نشرت صوراً لها تظهر وجهها المغطى بالكدمات في إحدى الصحف التركية مدعية بأن ساروهان اعتدى عليها بالضرب من شدة غيرته عليها بعد رؤيتها مع لاعب كرة القدم باسكال نوما.

 

رداً على هذه التعليقات المتوافدة من كل مكان رد منتج المسلسل الوردة السوداء المشهور باسم ورد وشوك بنفي التهم الموجهة لساروهان وأضاف أنه لن ينهي دوره في المسلسل لأنه لن يحكم عليه فهذا الأمر لا يعود له فلا أحد يعرف حقيقة ما جرى بين الحبيبين فلربما كان ادعاء باطل بحقه أو لربما كانت الصورة مفبركة بالماكياج ليصدق الناس أن ساروهان شخص سيء، وأكد أنه إن ثبت العكس واعتراف الممثل بضربها سيذعن المنتج ويتخلى عنه.

 

تعرفي الى أبراج الممثلين الأتراك

 

من ناحيتها ساندت المغنية آصلي هونيل شقيقها الممثل وأكدت بأنه لم يقم بهذه الأفعال الشنيعة لانه شخص حنون مع عائلته وأصدقائه وقلبه طيب وكل الأمور التي نشرتها حبيبته هي ادعاءات باطلة بحقه. وأما الممثل المعني فلم ينشر أي خبر يتعارض مع ما قيل أو يتوافق معه ولم يدافع عن نفسه با اكتفى بالصمت وتابع تصوير حلقات المسلسل بشكل طبيعي.