هوس الشراء
حياة زوجية
هوس الشراء... مرض يستلزم العلاج!
كيفية التعامل مع الحبيب القاسي
حياة زوجية
نصائح للتعامل مع الحبيب القاسي

الفتي نظر الشريك عبر هذه الاساليب

الجمعة، 01 أبريل 2016
طرق للفت نظر الشريك

تسعى المرأة دوماً بطبعها الى لفت نظر شريكها وجعل تركيزه منصب دوماً عليها، وعدم النظر الى اخرى، ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من الطرق التي جيب التركيز عليها للفت نظر شريكك اليك.

 

علاقات الشريك السابقة... لا تدعيها تضايقك!

 

طرق للفت نظر الشريك

 

- الملابس: طلتك هي الأساس الذي تعتمدين عليه للفت نظر الشريك وإغرائه فلا بد من اختيار ملابس معينة تضمن لكِ التودّد والتقرب من الشريك، لكن اختاري ملابسك بحسب ما يفضّله الشريك.

 

- اللون: إنّ لون الملابس التي ترتديها الزوجة يؤثّر كثيراً في علاقتكما الحميمة، ومهما تعددت الألوان يبقى اللون الأحمر هو الأكثر إغراءً بين جميع الألوان، فالرجل ينجذب إلى اللون الإحمر وقلائل منهم يفضّلون ألواناً أخرى كالأسود مثلاً.

 

- نوع القماش: ان كثر لا يعرفون ان لنوع القماش تأثير في كيفية إغراء شريكك فمن الأفضل أن تختاري الحرير أو الشفاف أو الساتان لأنّ هذه الأنواع من الأقمشة ستثير مشاعر زوجك.

 

- الكعب العالي: إنّ الرجل لا ينجذب إلى المرأة التي ترتدي الأحذية المسطّحة بل إلى تلك التي ترتدي أحذية الكعب العالي. فهذا النوع من الأحذية المغرية يجعل رأس المرأة مرفوعاً إلى الأمام، ويمنح مشيتها مزيداً من الخفة والإغراء.

 

- المكياج الناعم: على عكس ما تظنه النساء بأنّ الرجال يفضّلون المكياج القوي، إنّ الرجال يحبذون المكياج الخفيف والناعم الذي لا يغيّر ملامح الوجه الأساسية ويحافظ على رقتها ونعومتها فلا يثير المكياج القوي والجريء الرجل بل يغريه فقط أحمر الشفاه باللون الأحمر مع طلاء أظافر بذات اللون.

 

طرق سهلة وبسيطة لتلفتي انتباه زوجك!

 

- النظافة: لا بدّ من أن تحافظ الزوجة على نظافتها لأنّ الرجل يهتم كثيراً لهذا الأمر ومن الضروري أيضاً أن تعطّر نفسها برائحة طيبة.

 

- التوقيت: ان اختيار التوقيت المناسب لإغراء الزوج والقيام بالعلاقة الحميمة هي افضل الطرق لكي تضمني نجاحها. فلا تقومي بتلك الأمور مثلاً إذا كان زوجك عائداً من العمل منهمكاً أو منزعجاً من أمر ما أو مشكلة ما بل كوني ذكية في اختيار الوقت المناسب.