LIKES

الإحتيال كان في المرصد لعدد من النجوم!

الأربعاء، 15 يونيو 2016

الاحتيال لاحق العديد من النجوم في العالم العربي، وتعرضوا لأنواع مختلفة من عمليات النصب، ما أدى في كثير من الأحيان الى خسائر كبيرة. في هذا المقال من انوثة اليوم، نعرفك على نجوم وقعوا ضحية الاحتيال، ونطلعك على أبرز ما حصل معهم.

 

اجمل فساتين سهرة ارتدتها شيرين عبد الوهاب

 

شيرين عبد الوهاب

 

تعرضت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لعملية نصب من قبل محتال إدعى أنه تاجر إماراتي يعمل في مجال الاستثمار العقاري، فقامت بمنحه مبلغاً مالياً ضخماً بلغت قيمته حوالى نصف مليون دولار أميركي، بهدف شراء شقة لها في مدينة دبي، لكنه سرعان ما اختفى عن الانظار لتعلم بعدها أنه أصبح في الهند.

 

نانسي عجرم

 

تعرضت النجمة نانسي عجرم لعمليات احتيال كبيرة في مسيرتها الفنية، وأبرزها واكثرها خطورة حين قامت عصابة دولية بانتحال اسمها واستعملته في مجال عقد صفقة في المغرب لاحياء حفل للنجمة الشابة، في منتجع مازاغان عام 2015، وتقاضت لقاء هذا الحفل حوالى 60 ألف دولار أميركي. ولكن الشركة الموقعة للحفل تفاجأت بأن الفنانة ستغني في مكان آخر، فاتصلت بمحاميها الذي اوضح لهم أنهم لم يتصلوا بهم، الأمر الذي كشف لعبة الاحتيال كاملة.

 

هيفاء وهبي

 

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وقعت بدورها ضحية عمليات الاحتيال، وبصورة خاصة حين قام أحد المنتجين الفنيين بتحرير شيكات لها من دون رصيد، وبلغت قيمة هذه الشيكات حوالى ثلاثة ملايين جينه. وأقامت حينها دعوى قضائية بحقه وتتالت المحاكم حتى نالت الحكم النهائي لصالحها.

 

بالصور شبيهات هيفاء وهبي

 

نجوى كرم

 

ندوى كرم، النجمة اللبنانية الشهيرة، وقعت أيضاً ضحية عمليات احتيال كبيرة، وأبرزها عملية تجرير شيكات من دون رصيد، على غرار النجمة هيفاء وهبي. فحين توجهت لاحياء حفلات فنية في الولايات المتحدة الاميركية، لم تكن تتوقع أن يحصل ما حصل، ولكنها اكتشفت لاحقاً أن بعض الشيكات التي حررت لها هي في الواقع من دون رصيد.