تفتيح الابط في اسبوع
العناية بالبشرة
لن تصدقي مفعول هذه الخلطات لتفتيح الإبط في أسبوع!
خلطات جدتي
العناية بالبشرة
وصفات من كتب جداتنا لجمال لا يضاهى!

احصلي على عيون كبيرة وساحرة بحيل بسيطة!

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016
حيل بالمكياج لتوسيع العينين

تعتبر الكثير من النساء العيون الصغيرة مشكلة تعيقها عن الاستمتاع بوضع المكياج. لكنّ، اذا فكّرت بطريقة عكسية، المكياج هو الحلّ الذي من خلاله يمكن أن تحصلي على عيون ساحرة. واذا كانت خبرتك قليلة في ما يتعلّق بالمكياج، يقدم لك موقع أنوثة حيل بالمكياج لتوسيع العينين والحصول على طلّة باهرة، الى جانب احتراف مكياج العيون الصحيح وإخفاء صغرها وإرهاقها.

حاربي السواد تحت العين طبيعياً!

5 حيل بالمكياج لتوسيع العينين

اولاً، تقوم اغلبية النساء اللواتي يتمتّعن بعيون صغيرة، بوضع الكحل الأسود داخل العينين، ظنّاً منهنّ أنّها طريقة لتكبير العينين. لكنّ الكحل يظهر العينين غائرة ويصغّرها اكثر مع التخفيف من ملامحها. ولكن تحبّ الكثيرات الكحل وتعتمده لإكمال مكياج العينين، لذا يمكنهنّ التركيز على الكحل الأبيض من الداخل والكحل الاسود اسفل خطّ الرموش حتّى نصفه.

ثانياً، اغلبية النساء لا تخرج من منزلها دون خطّ آيلاينر مرسوم بشكل ممتاز. لكنّ رسم الآي لاينر له حرفيّته، التي تعتمد على رسم خط رفيع متناسق مع خطّ الرموش، وخطّ سميك اكثر في آخر العين دون تصغير الجفن.

ثالثاً، الرموش الكثيفة والطويلة تزيد من حجم العين وتظهرها بشكل أوسع، لذا اختاري ماسكارا تناسبك بلونها وكثافتها للحصول على النتيجة المطلوبة.

رابعاً، قبل تطبيق الماسكاران من الضروري استعمال آلة تجعيد الرموش، لزيادة كثافة الرموش وتكبير العين بسهولة.

كيف تعالجين التهاب العين الناتج عن المكياج؟

اخيراً، من المعروف أنّ مكياج العيون لا يكتمل دون استخدام ظلال العيون بألوان فاتحة وباستيل داخل العين، ويمكن أنّ يصبح أغمق في زاوية العين الخارجية.