نحت الجسم بالليزر
انقاص الوزن
تقنية نحت الجسم بالليزر تمنحك المقاسات الجمالية الرائعة
طريقة تطبيق احمر الشفاه البني
اطلالة ومكياج
تمتّعي بشفاه ولا اجمل هذا الشتاء مع الروج البني!

5 اسرار تعرفينها للمرة الاولى عن جمال جيجي حديد

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
اسرار جمال عارضة الازياء جيجي حديد

حصلت عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية جيجي حديد على شهرة واسعة بسرعة. فصورها تملأ المواقع الالكترونية وقد انتخبت عارضة الازياء العالمية الافضل لسنة 2016-2017. اشتهرت بسبب جمالها الخلّاب، بشرتها النضرة، وجسمها الممشوق النحيف. لذا، تعرّفي مع موقع أنوثة على اسرار جمال عارضة الازياء جيجي حديد.

بالفيديو... امرأة تتحول الى جيجي حديد بمساعدة المكياج!

أسرار جمال جيجي حديد

اولاً، تقوم جيجي حديد باتباع روتين يومي لبشرتها وتختار بعناية ما تضعه على وجهها، لأنها تدرك التعب والمستحضرات الكثيرة اللذان تعاني بسببهما بشرتها، خلال عملها في عروض الأزياء العالمية.

ثانياً، الحصول على 8 ساعات من النوم اولوية عند جيجي حديد، حتى أنها تحصل على قيلولة في أي وقت، حتى لو كانت في الطيارة، السيارة او في فترة استراحة صغيرة.

ثالثاً، يتفاجئ الكثيرون بحواجب جيجي حديد الطبيعية. فعارضة الازياء لا تسمح لخبراء المكياج بتغييرهما او ازالة الشعر الزائد. فتقوم باستخدام قلم وفرشاة الحواجب فقط.

رابعاً، رشاقة ونحافة جسم جيجي يذهلان العالم، ويؤكدان اتباعها لنظام غذائي منتظم وممارستها للرياضة. وعلى الرغم من ذلك، لا تحب جيجي الذهاب إلى صالات الرياضة، وتفضّل ممارستها في المنزل. كما تحبّ ممارسة رياضة الملاكمة.

بالصور… اجمل تسريحات جيجي حديد

اخيراً، بالنسبة لشعرها الاشقر الأخاذ والناعم، تستعمل جيجي سيروم خاصّ بالمحافظة على جمال شعرها، وتطبّق أيضاً مثبّت الشعر حتى يثبت في مكانه. كما أنها لا تقوم بغسله يومياً، كي يبقى صحي وحيوي ويحافظ على لمعانه.