هيفاء وهبي تتعرض لسرقة أثمن مجوهراتها وتنشر الصور... من المتّهم؟!
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تتعرض لسرقة أثمن مجوهراتها وتنشر الصور... م...
بالصور... نجمات عربيات فضّلن الشعر الكيرلي على الأملس
يوميات المشاهير
بالصور... نجمات عربيات فضّلن الشعر الكيرلي على الأملس
0 LIKES

كيف يمكن مشاهدة العرض الثاني لمسلسل اولاد آدم؟

الإثنين, 07 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف يمكن مشاهدة العرض الثاني لمسلسل اولاد آدم؟

يبحث كثيرون منكم عن العرض الثاني لمسلسل اولاد آدم الذي حقّق نجاحاً واسعاً في رمضان 2020 بحبكته المشوّقة. فتابعونا لتعرفوا اكثر عن هذا المسلسل وموعد عرضه مجدداً.

 
قصّة المسلسل

المسلسل هو مشترك سوري لبناني من إخراج  الليث حجو، تأليف وحوار رامي كوسا. ومن بطولة النجوم ​ماغي بو غصن​، ​مكسيم خليل​، ​دانييلا رحمة​، ​قيس الشيخ نجيب​، طلال الجردي، ​ندى أبو فرحات​، ​كارول عبود​، رودني حداد، ساشا دحدوح وغيرهم.

يتناول قصّة القاضية "ديما علم الدين" (ماغي بو غصن) ومقدم البرامج "كريم" (مكسيم خليل)، وهما زوجان يعانيان من مشاكل في الإنجاب.

 ويحاول الزوج استغلال ارتباطه بزوجة نافذة لتمرير نزواته. ويعيش الزوج بقناعة أن هذا المجتمع لا يحتوي إلا على أعداء يحاولون النيل منه.

 فيما احترف زميله "سعد" (قيس الشيخ نجيب) السرقة، وتحول إلى نشال يتعاطى مع رجل الأمن "بسام" (طلال الجردي) الحشيش. ويبيعه الهواتف الخلوية المسروقة.

ويتناول العمل أيضاً موضوع تجار المخدرات، حيث تخوض القاضية "ديما علم الدين"مواجعة مهم، خصوصاً أنَّ تعاطي المخدرات كان سبباً في إدمان شقيق القاضية على "الكوكايين".

أما "مايا" (دانييلا رحمة) فهي راقصة استعراضية في أحد النوادي الليلية، تحاول بشتَّى الوسائل تأمين أدنى متطلبات بقاء شقيقتها في السجن، بعدما قتلت الزوجة زوجها المُعنف ودخلت سجن النساء.

وتعيش مايا حكايات تجعلها تخضع لسجينة نافذة تحاول السيطرة على زميلاتها السجينات، في قالب تغلب عليه القسوة، وذلك بالاتفاق مع أصحاب القرار في السجن نفسه.

العرض الثاني لمسلسل اولاد آدم

بوستر رسميّ لمسلسل "اولاد آدم"

العرض الثاني للمسلسل

العرض الثاني لمسلسل اولاد آدم تمّ عبر قناة MBC في شهر يوليو الماضي حيث عرضت 5 حلقات من الأحد للخميس عند الساعة التاسعة مساءً .

وفي حال كنتم فوّتم ذلك، فمنصّة "شاهد" التابع لقناة MBC توفّر لكم امكانية مشاهدة المسلسل كلّه للمرّة الثانية.

 

هل هناك جزء ثانٍ من المسلسل؟

اشارت معلومات صحفية إلى أن الشركة التي يديرها مدير الاعمال اللبناني جمال سنان تفكر فعلياً بتقديم جزء ثان من المسلسل، ولكن لم تتخذ قرارها النهائي.

فقد تلقت الشركة طلبات من قنوات لعرض جزء ثان من المسلسل بعد نجاح الموسم الاول. ولكن هل تتجه للاقدام على هذه الخطوة؟ الأسابيع المقبلة ستكشف لنا الجواب.