سوسن ميخائيل تتمنّى أداء مشهد ساخن مع تيم حسن لتغيظ وفاء الكيلاني
يوميات المشاهير
سوسن ميخائيل تتمنّى أداء مشهد ساخن مع تيم حسن لتغيظ وف...
منى زكي ترفع الصوت بمواجهة التحرّش الجنسي!
يوميات المشاهير
منى زكي ترفع الصوت بمواجهة التحرّش الجنسي!
0 LIKES

صورة جديدة صادمة لتامر حسني! هل أجرى عمليات تجميل؟

الجمعة, 11 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
صورة جديدة صادمة لتامر حسني! هل أجرى عمليات تجميل؟

نجحَ الفنان والممثل تامر حسني من بداياته، في حصد محبّة كبيرة من الجمهور المصري بشكلٍ خاص والعربي أيضاً، كما وله الكثير من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي الذين ينتظرون أخباره.

وفي العادة يتشارك النجم المصري الكثير من الفيديوهات القصيرة من أعماله وكذلك صوره، وهذه المرّة تداول رواد السوشيل ميديا صورة جديدة للنجم المصري، وهي تحديداً من تصوير فيديو كليب أغنية "إختراع".

أمّا ما لفت الجمهور في هذه الصور، هي ملامحه التي من الواضح أنّه أجرى بعض التغييرات عليها وخصوصاً من ناحية نحت الوجه، بالإضافة لنحافة جسمه التي علّقوا عليها أيضاً.

وبالرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي يخضع فيها الفنان تامر حسني لعمليات تجميل، إلّا أنّ بعض المتابعين نشروا الصورة على صفحاتهم الإلكترونية ووجهوا له إنتقادات جارحة، ومنهم من إعتبروا أنّ الهوس بعمليات التجميل يزداد عند تامر حسني.

فمثلاً كتب له أحد متابعيه: "هي عمليات التجميل تغير الواحد كده لي عملت بنفسك كده؟"

تامر حسني

هذه الصورة هي من ألبومٍ صغير تشاركه تامر مع متابعيه على انستقرام، وهي مخصصة لألبومه الجديد بعنوان "خليك فولاذي، ولفيلم "مش أنا".

وبالرغم من كل الإنتقادات اللاذعة التي وجهت له، إلّا أنّ هناك نسبة كبيرة من متابعيه لا تنقص محبّتهم له، فباركوا لأعماله الجديدة وعبّروا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم، والإستماع للأغاني في الألبوم.

كما دعموا تامر حسني في كل خطوة يقوم بها، حتى لو كانت من الناحية الجمالية، والتي حسب قولهم تزيده جمالاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

يُذكر أنّه تم طرح أغنية "إختراع" وهي من ألبوم "خليك فولاذي"، حيث تشارك كل من تامر حسني ومحمود العسلي فيها، وهي مخصصة لفيلم "مش أنا" وهو قصة سيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وبالرغم من أنّه تمّ الإنتهاء من تصوير مشاهد الفيلم والمونتاج، إلّا أنّ فريق العمل بإنتظار الإعلان عن فتح دور السينما ليتمكن الجمهور من مشاهدته.