أبراج تعيش انفراجات في 2021
صفات الابراج
أي أبراج ستشهد إنفراجات سارة في العام 2021؟
ما الذي يفرح كلّ برج من الأبراج؟ اكتشفي الجواب الآن!
صفات الابراج
ما الذي يفرح كلّ برج من الأبراج؟ اكتشفي الجواب الآن!
0 LIKES

هل برجك من بين الأبراج الأكثر لامبالاة؟

الجمعة, 09 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أكثر الأبراج لامبالاة

ما هي أكثر الابراج لامبالاة بكلّ ما يحدث حولها؟ الحقيفة أنّ اللامبالاة هي صفة تطبع شخصية العديد من الابراج، حيث يكون مواليدها لا يعطون اهمية كبرى للأحداث والمستجدات ولا لآراء الآخرين. كما أنّهم يبحثون عن راحتهم الشخصية والفردية فلا يبالون بما يظنه الآخرون عنهم، فيقومون بكل ما يوفر لهم الراحة بحرية تامة. فتابعينا في هذا الموضوع لكي تكتشفي ما هي هذه الأبراج.

أكثر الأبراج وفاء من النساء... هل برجك من بينها؟

برج الحمل

نتيجة العناد الذي يتّسم به برج الحمل، يميل في غالب الأحيان الى اللامبالاة بما يفكر به الآخرون عنه، فينفذ ما يرغب به من دون أي تأثير من الآخرين. ويركّز مواليد هذا البرج على تحديد أهدافهم والطريق الذي يسلكونه، فلا يستشيرون احداً ولا يطلبون أي مساعدة. وهذا ما يجعلهم غير مبالين بما يحيط بهم سوى لتحقيق أهدافهم.

برج الأسد

مواليد هذا البرج يتمتعون بثقة عالية بالنفس، يدركون من هم ويعون تماماً قدراتهم ومواهبهم. لذا لا يميلون الى أخذ آراء الآخرين بعين الاعتبار، وغالباً ما لا يصغون إلى ما يقال لهم، بل بفعلون ما يريدون من دون أي مبالاة. يعتبرون أن لا حقّ لأحد عليهم، وأنهم يتمتعون بالحرية الكاملة للتصرف بما يرونه مناسباً.

برج القوس

يعيش مواليد برج القوس حياتهم على طريقتهم الخاصة، يبتعدون عن الدراما ويفضّلون الاهتمام بالامور البسيطة والسهلة. لذا هم لا يحبون الأحاديث المطوّلة، ولا يصغون إلى آراء وأفكار الآخرين. كما أنهم لا يبالون تحديداً بالأمور التي تحصل من حولهم، سوى إن كانت تمسّهم مباشرة. يصنّفهم البعض بأنهم ملوك اللامبالاة وأصحاب الخبرة في هذا المجال.

أي أبراج هي الأكثر كذباً عند الرجال؟

برج الدلو

أحد أبرز الأبراج اللامبالية هو برج الدلو، فعلى الرغم من انه يميل الى الاطلاع والمعرفة والمشاركة في القضايا العامة والمدافعة عن الحقوق، إلا انه لا يميل إلى الردّ على ما يفكر به الآخرون. مواليد هذا البرج قادة بطبيعتهم وغريزتهم، لهم آراؤهم الخاصة ويعيشون حياتهم كما يريدون. يحدّدون ما هو مناسب لهم وما هو غير مناسب، ولا يسمحون لأي شخص بتحديد مسار حياتهم. كما انهم يعرفون تماماً متى يجب الانسحاب والابتعاد، ومتى يجب المواجهة.