موجة إنتقادات يتعرّض لها هاني شاكر من الجمهور اللبناني والسبب سؤال غريب!
يوميات المشاهير
موجة إنتقادات يتعرّض لها هاني شاكر من الجمهور اللبناني...
كيم كاردشيان تروي تجربتها “المخيفة” مع فيروس كورونا… هكذا أنقذت زوجها وأولادها
يوميات المشاهير
كيم كاردشيان تروي تجربتها "المخيفة" مع فيروس كورونا......

إنتهاء"أبلة فاهيتا" من تصوير مسلسل "دراما كوين"... إليكِ أبرز تفاصيله المشوّقة!

السبت، 10 أكتوبر 2020
ابلة فاهيتا

إنتهت "أبلة فاهيتا" من تصوير حلقات مسلسل "دراما كوين" وهو مسلسلها الجديد الذي سيعرض على شبكة "نتفليكس" في موعد قد يكون بداية العام 2021.

تفاصيل "دراما كوين"

يتألف المسلسل من 6 حلقات، وهو من إخراج خالد مرعي وتأليف ورشة كتابية. وهو من المسلسلات القصيرة الذي تدور أحداثه على مدار 6 حلقات. أما قصّته فتتمحور حول مغامرات "أبلة فاهيتا" الساخرة، حيث يشاركها في المسلسل مجموعة من الممثلين على رأسهم دنيا ماهر التي لمع نجمها في شهر رمضان الماضي في مسلسل "100 وش" مع الممثلة المصرية نيللي كريم. كذلك سيشارك في الحلقات الممثل باسم سمرة.

وستتمّ ترجمة المسلسل الي اكثر من 20 لغة وسيعرض في أكثر من 190 دولة في مختلف انحاء العالم.

ما لا تعرفينه عن ابلة فاهيتا

دور "أبلة فاهيتا"

تتورّط "أبلة فاهيتا" في المسلسل في جريمة قتل بعدما تحصل على هاتف وتجد عليه فيديو يخصّ صاحب كباريه. ويقوم الفنان باسم سمرة بدور صاحب الكباريه، فتحاول "ابلة فاهيتا" ان تساومه علي هذا الفيديو لتحصل على الكباريه مقابل اعطائه الهاتف فيتنازل لها. وهدفها بالحصول على الكباريه هو للخروج من أزمتها، لذا تقوم مع ابنتها "كارو" بالغناء فيه، وتقدم 10 اسكيتشات غنائية تجد "ابلة فاهيتا" نفسها مطاردة من الشرطة والمجتمع. وتبدأ المغامرات والتشويق.

يذكر أن أبلة فاهيا قدمت برنامج "لايف من الدوبلكس" عبر فضائية "أون" ونالت شهرة كبيرة في المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي استضافت فيه العديد من النجوم العرب وحققت ‏نجاحا كبيرا. و"ابلة فاهيتا" هي شخصية كارتونية مصرية ظهرت في العام 2012 خلال اعلان شركة "فودافون". ويقوم بأداء صوتها و تحريكها الشاب المصري حاتم الكاشف وهو ايضا صاحب فكرتها.