للمرّة الأولى... ميغان ماركل تتحدث بصراحة عن حياتها الملكية!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... ميغان ماركل تتحدث بصراحة عن حياتها ال...
ميلانيا ترامب تحكي بالتفاصيل رحلتها مع فيروس كورونا والمرحلة الصعبة التي عاشتها!
يوميات المشاهير
ميلانيا ترامب تحكي بالتفاصيل رحلتها مع فيروس كورونا وا...
0 LIKES

أصالة نصري "ثملة" تعانق وتقبّل الرجال في حفل خاص... والجمهور يهاجمها

الجمعة, 16 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أصالة نصري "ثملة" تعانق وتقبّل الرجال في حفل خاص... والجمهور يهاجمها

ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري في حالة غريبة وغير طبيعية في فيديو انتشر على نطاق واسع عى مواقع التواصل الاجتماعي، خلال حفل خاص أقيم في احدى المنازل في مصر وجمع عدد من الفنانين العرب. وأثار الفيديو موجة سخرية وانتقادات عارمة من قبل الجمهور ضدّ أصالة، حيث وصفها الجمهور على أنّها ثملة، في الوقت الذي شوهدت فيه أصالة نصري ترقص وتصرخ بطريقة غير متوازنة وكأنها فاقدة لوعيها الكامل. كما أنها عمدت الى معانقة وتقبيل عدة رجال من الحاضرين، فظهرت وهي تتنقل من حضن الى آخر وتعانق الفنان رامي صبري وهو يؤدي أغنية "حياتي مش تمام"، ثم تنتقل لتحتضن المغني أحمد سعد وتامر حبيب.

الجمهور بين المتعاطف مع أصالة والمهاجم لها

ومن المعلوم أن أصالة كانت تمرّ في الفترة الأخيرة في حالة نفسية سيّئة خاصة بعد خيانة طارق العريان لها وإعلان طلاقها رسمياً. كما أنها حاولت مصالحة صديقتها النجمة أنغام التي رفضت الأمر، ممّا زاد من انهيار أصالة نفسياً في الوقت الذي كانت هي بحاجة الى من يقف الى جانبها كما وصفت. لذا رجّح الجمهور أن يكون تفاعلها على هذه الأغنية بالذات "حياتي مش تمام" مرتبط بالظروف السيئة المتتالية التي مرّت بها.

أصالة تتلقى صفعة من أنغام بعد وصفها “بخرابة بيوت”… وتلجأ لطبيب نفسي!

ورأى البعض أن أصالة نصري بحاجة لحضن دافئ، وأن ما جعلها تحتضن هؤلاء الفنانون هو لافتقادها لحنان زوجها السابق ومرورها في حالة من الجفاف العاطفي. وعلى المقلب الآخر، هاجم الكثيرون النجمة أصالة واتهموها بشرب الكحول وظهورها في حالة الثمل بعدما شاهدوها في حالة اللاوعي الواضحة التي انعكست بملامحها وتصرفاتها في الفيديو. فعلّق احدهم "شكلها متقلة الشرب"، وتساءلت متابعة "أصالة اشبيها مو طبيعية"، فيما توجّه أحدهم لها بالقول: "اصالة من رجل الى رجل ليه كده حرام".

كما انتقد البعض التصاق الحاضرين ومعانقة أصالة للفنانين دون الأخذ في عين الاعتبار انتشار جائحة كورونا حيث ظهر في الفيديو مخالفات لكل الاجراءات الوقائية الموصى بها، خاصة التقبيل والعناق وعدم ترك المسافة الاجتماعية او ارتداء الكمامات. فسأل أحد المتابعين: "ما في كورونا؟" وقال آخر "شو اخبار كورونا راحت في مصر؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on