للمرة الأولى... ياسمين صبري تستعرض فخامة منزلها!
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... ياسمين صبري تستعرض فخامة منزلها!
السيّدة ماجدة الرومي ترفع دعوى قضائية ضدّ فرقة موسيقية والسبب... أغنية "يا بيروت"!
يوميات المشاهير
السيّدة ماجدة الرومي ترفع دعوى قضائية ضدّ فرقة موسيقية...
0 LIKES

جمهور نتفلكس يتابع "لدينا أقوال أخرى"... نجاح كاسح ليسرا والنجوم المصريين

الإثنين, 09 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
جمهور نتفلكس يتابع "لدينا أقوال أخرى"... نجاح كاسح ليسرا والنجوم المصريين

إختارت منصّة "نتفلكس" الإلكترونية عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بطولة النجمة المصرية يسرا والممثلة شيرين رضا، نجلاء بدر، نهى عابدين، أحمد حاتم، مع مجموعة كبيرة من الممثلين وإخراج محمد علي. هذا المسلسل بُثّ للمرّة الاولى في العام 2018، لكنّه يشهد نجاحاً كبيراً حالياً مع عرضه على "نتفلكس".

حبكة المسلسل

عنوان المسلسل يمنح فكرة للمشاهِد قبل البدء بمشاهدة المسلسل، فيمكننا الإستنتاج أنّها تدور في إطار الدرامي مع قصة فيها محاكمة أو قضية معيّنة. وبالفعل أحداث العمل تدور حول إمرأة تصطدم سيارتها برجلٍ عن طريق الخطأ، ويتم نقله الى المستشفى وتحاول بدورها تحمّل تبعات الحادث، إلّا أنّه مع إنطلاق التحقيق في القضية وتزامناً مع ذلك تمرّ بعدد من المشاكل والصعوبات بعد الحادث المؤلم. فالشخص الذي تصطدم به يختفي من المستشفى، وعندها تبدأ الأحداث المشوّقة. فوراء هذا الشخص هناك قصّة كبيرة توصل يسرا الى مستشفى الأمراض العقلية! ولن نكشف لكم المزيد من التفاصيل حول الحبكة، فالمسلسل يستحق أن تشاهدوه حتماً.

جولة على مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021 وحجزت مكانتها على الشاشة!

وقد نال مسلسل "لدينا أقوال أخرى" نسبة عالية من المشاهدة خلال عرضه على عدد من الشاشات التلفزيونية، وكذلك حالياً فهو يحقق المزيد من النجاح مع عرضه على منصة "نتفلكس الإلكترونية، فقد جذب الجمهور المصري والعربي الى قصته لمتابعة تفاصيلها ومعرفة الأحداث السريعة والمتلاحقة حلقة تلو الأخرى في الإطار الدرامي والإطار التشويقي بإمتياز. ومع كل حلقة يتم بثها يتفاعل رواد السوشيل ميديا بشكلٍ كبير مع المنشورات الخاصة بالعمل، ويتم مشاركة بعض الحسابات والصفحات الإلكترونية التي إختارت لها عنوان المسلسل كشعار يتابعها المشاهدين ويعلّقون على المشاهد القصيرة التي يتم طرحها أيضاً.

مسلسل لدينا أقوال أخرى