رسالة شديدة اللهجة بإنتقادات لاذعة موجّهة الى تيم حسن من أحد كتّاب "الهيبة - الرد"!
سينما ومسلسلات
رسالة شديدة اللهجة بإنتقادات لاذعة موجّهة الى تيم حسن ...
هل تراجعت بسمة بوسيل عن قرارها وعادت لتامر حسني؟
يوميات المشاهير
هل تراجعت بسمة بوسيل عن قرارها وعادت لتامر حسني؟
0 LIKES

لن تصدّقي كيف كانت النجمة أروى تبدو قبل التجميل!

الأحد, 15 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
لن تصدّقي كيف كانت النجمة أروى تبدو قبل التجميل!

أروى هي حتماً من أكثر النجمات في الوطن العربي اللّواتي حصدنَ شهرة كبيرة على مرّ السنوات. فهي بدأت مسيرتها بالغناء وانتقلت بعدها الى مجال الإعلام وتقديم البرامج. لكن خلال مسيرتها، تغيّرت ملامح أروى كثيراً بما يتناسب مع متطلّبات العمل الفنيّ والاعلاميّ. فكيف تطور جمال أروى قبل وبعد عمليات التجميل؟ تابعينا لتكتشفي التفاصيل.

تغيّر كبير في الملامح بين الماضي واليوم

في بداية مسيرة أروى الفنية في أواخر التسعينيات، كانت ملامحها كانت مختلفة عما هي عليه اليوم. فشعرها كان داكناً وحواجبها عريضة، أما أنفها فكان أكبر مما هو اليوم، وشفاهها أصغر. وبعد سنوات قليلة، خففت من سمك حواجبها، لتصبح رفيعة ما كان يتماشى مع الصيحات الرائجة آنذاك. 

أروى

بعد سنوات، تبدّلت كلّ المقاييس بالنسبة لأروى فلجأت الى التجميل بشكل لافت، فبدا أنفها أصغر حجماً من السابق. وقد عدّلت شكل حاجبيها بالاعتماد على التاتو. وكما نلاحظ، فقد اختلفت ملامح أروى قبل وبعد التجميل، فهي أيضا لجأت أيضاً إلى العدسات الزرقاء، وأطلّت بالشعر الطويل المائل الى الأشقر.

اروى

أروى في رسالة واضحة ومباشرة لمنتقدي صورها: "إعمل أنفولو"!

ومؤخراً، تخلّت أروى عن العدسات اللاصقة لتعود الى لون عينيها الطبيعيّ فيما أبقت حواجبها مرسومة بالتاتو. وبالنسبة الى ملامح وجهها، يمكن ملاحظة انتفاخاً أكبر في الخدّين من خلال الفيلر، بالاضافة الى تكبير الشفاه قليلاً.

أروى