<span>وعكة محمد منير الصحية – أنوثة</span>
يوميات المشاهير
نقل الفنان المصري محمد منير إلى المستشفى... ما هي حالت...
أسوأ اطلالات النجمات العربيات في العام 2020... صور صادمة!
يوميات المشاهير
أسوأ اطلالات النجمات العربيات في العام 2020... صور صاد...
0 LIKES

حرب تصريحات بين مي حلمي وطليقها... هل حقاً تعرّضت للخيانة؟

الإثنين، 21 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
حرب تصريحات بين مي حلمي وطليقها... هل حقاً تعرّضت للخيانة؟

نشرت الاعلامية مي حلمي عبر خاصية الستوري على انستقرام، فيديوهات عدة تتحدث فيها عن طلاقها من الفنان محمد رشاد، قائلةً: "تجربة الطلاق مريرة وتعرضت للخيانة والغدر".

وأضافت: "عندما تصبح حياتك الشخصية متاحة على وسائل التواصل الاجتماعي من دون ذنب منك، فذلك شيء صعب، ولأول مرة أحتاج إلى رأي المتابعين بعد 5 سنوات من بداية عملي كمذيعة، ففي الأعوام الأخيرة أصبحت حَياتي مُتاحة للجميع، وأريد أن أتحدث تحديداً عن تجربة الطلاق التي أعتبرها بالنسبة لي تجربة مريرة ولا أريد أن أعود لها. ولأوّل مرّة أقول ذلك، وتحديداً عندما يكون كل شيء محسوباً عليك وأنك السبب فيه، فهي تجربة صعبة والخيانة والغدر من أقرب الناس لك أصعب".

وتابعت حلمي: "أحتاج من البعض أن يفهمني بشكل صحيح، وكلامي هو تعبير عن همومي والضغط الذي مررت به، لأنّ هناك من يعتقد أنّني الطرف الشرير، وأني من تخليت عن الطرف الثاني في وقت وظروف صعبة، ولم أتحدث كذلك عن أزمة حفل زفافي وهل هناك عروس تترك حفل زفافها وترحل".

ما الذي أدّى الى انفصال النجم محمد رشاد عن زوجته مي حلمي بعد عام واحد من الزواج فقط؟!

رشاد خرج عن صمته

تصاريح مي الجريئة، أخرجت محمد رشاد عن صمته. وقال عبر الستوري أيضاً: "أنا صامت إلى الآن ولم أتحدّث عن أيّ شخص لا بالإيجاب ولا بالسلب، لأنّ تربيتي وأخلاقي والأصول تمنعني من الحديث عن أي شخص له دور إيجابي أو سلبي في حياتي بنفس الأسلوب الذي يتحدث به عني، والناس قادرة على التمييز بين الشخص الذي يقدم أداء فيه تمثيل ومن يتعامل بطبيعته، إن الله حليما ستار، لم أكن أنوي التحدّث في أيّ تفاصيل لكنّ البعض أرسل لي فيديوهات ويطالبني بالردّ، فأقول إن تربيتي تمنعني من الردّ، لكن أقول إنّني لم أردّ حتى أرى الشخص الذي يرغب في استفزازي إلى أين سوف يصل، وربنا يحميكم ويستركم في الدنيا والآخرة".