هل تعرفين قصّة فستان الانتقام الذي ارتدته الاميرة ديانا؟
يوميات المشاهير
هل تعرفين قصّة فستان الانتقام الذي ارتدته الاميرة ديان...
ياسمين صبري تستعرض اسطول السيارات الفخمة التي تمتلكها!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تستعرض اسطول السيارات الفخمة التي تمتلكها!
0 LIKES

عمرو دياب يبدأ عام 2021 بعلاقة مع ملكة جمال أوروبية متزوجة؟ إليكم التفاصيل

الأربعاء، 06 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
عمرو دياب يبدأ عام 2021 بعلاقة مع ملكة جمال أوروبية متزوجة؟ إليكم التفاصيل

مع بداية سنة 2021، فوجئ الجمهور العربي بانتشار صورة سيلفي للهضبة عمرو دياب مع سيّدة أجنبية فائقة الجمال وهي تضع يدها على كتفيه حيث ظهرا قريبين جداً من بعضهما. تأتي هذه اللقطة بعد استمرار الخلاف بين دياب ودينا الشربيني وانفصالهما الذي ما زالا لم يُعلنا عنه بشكل رسمي بعد، وعليه أثارت السيلفي ضجة هائلة على مواقع التواصل، وفتحت أبواب التساؤلات حول وجود علاقة عاطفية بينها وبين عمرو دياب أو ما اذا كانت السبب وراء خلاف دياب والشربيني. 

من هي السيّدة الحسناء التي ظهرت مع دياب؟

تبيّن أن هذه السيّدة الأجنبية التي سحرت الجمهور بلامحها الجذابة، هي ملكة جمال لاتفيا، واسمها كارولينا زوبكوفا. وهي من أشهر مدوّنات الجمال والسياحة والسفر في لاتفيا وتشتهر بمدونتها على انستقرام، حيث يُتابعها أكثر من 200 ألف مُتابع. 

كارولينا هي سويسرية من أصل روسي ومتزوجة من رجل أعمال نمساوي يُدعى داڤيد ماتيس، مؤسس شركة "چوميو" للهواتف الذكية ولديها منه بنت. حصلت على جوائز بلوغير عالمية "World Bloggers" وأفضل مؤثرة في عرض "Haute Couture". ويُتابعها عدد من المشاهير ومصممي الأزياء العرب، مثل الفنانة دنيا سمير غانم، المصمم نيكولا جبران، ابنة الفنانة أصالة شام الذهبي، وبسنت النبراوي وغيرهم.

ونشرت كارولينا صورتها مع الهضبة على حسابها على انستقرام، مرفقة إياها بالتعليق التالي: "التقيت بهذا الرجل الضاحك والرائع... هل حمّلتم أغانيه؟ ما هي أفضل أغنية له بالنسبة لكم؟" وتفاعل متابعي كارولينا من حول العالم، وكان مفاجئاً أن أغانيه يسمعها سكّان أوروبا الشمالية ودول البلطيق رغم اختلاف اللغة. فاختار عدد من المتابعين الأجانب: "تملّي معاك، ومالو، محسود...".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karolina Zubkova-Mattes (@karolinasfairytale)

شاعر عربي يعلّق: "حلوة البدايات"

كان الشاعر خالد تاج الدين قد نشر بدوره هذه الصورة خلال حفلة عمرو دياب التي أحياها في دبي ليلة رأس السنة 2021. وما زاد من تساؤلات الجمهور، هي العبارة المثيرة للجدل التي أرفقها تاج الدين، حيث كتب: "حلوة البدايات".

وبعدها انهالت الانتقادات المُهاجمة لدياب بعد صورته مع كارولينا، وقال أحدهم: "ليه يا هضبه كل يوم بتحب واحده ولسه مش لاقي اللي عايزه في أي واحدة". ومن ناحية أخرى، تناقلت عدد من الصفحات الصورة وشدّدت على أن الملكة متزوجة كي تسقط التكهنات حول وجود علاقة بين النجم المصري وملكة لاتفيا، وبأنها صورة عادية نشرتها الى جانب صورها مع زوجها على حسابها.

في رأس السنة… دبي تجمع عمرو دياب بعائلته وزوجته السابقة وأيضاً دينا الشربيني!