هاندة ارتشيل تحسم الجدل حول التوتر مع حبيبها السابق ومشاهدها مع كرم بورسين غير عادية!
يوميات المشاهير
هاندة ارتشيل تحسم الجدل حول التوتر مع حبيبها السابق وم...
في تشييع والدته... حسن الرداد ينهار حزناً لكن يحافظ على وعيه لمواجهة فيروس كورونا!
يوميات المشاهير
في تشييع والدته... حسن الرداد ينهار حزناً لكن يحافظ عل...
0 LIKES

هنا الزاهد تنشر صورة من طفولتها وتلوم والدتها!

الإثنين، 11 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
هنا الزاهد تنشر صورة من طفولتها وتلوم والدتها!

في خطوة طريفة ومفاجئة، قرّرت الفنانة المصرية هنا الزاهد نشر صورة من طفولتها وتشاركها مع متابعيها ومحبيها على صفحتها على انستقرام، حيث لهنا قاعدة جماهيرية مليونية، فيُتابعها أكثر من 14 مليون شخص. 

الزاهد التي ظهرت بخدود ممتلئة وعيون ملوّنة وهي طفلة، علّقت على الصورة بتعليق مُضحك بلهجتها المصرية، تلوم فيه والدتها على الستايل الذي ألبستها إياه في ذاك الوقت، قائلة: "ليه الكلكعة دي يا أمي بتعملوا فينا كدة ليه؟"، في إشارة إلى ملابسها الكثيرة التي ارتدها في الصورة القديمة المرفقة.

بالفيديو… شقيقة هنا الزاهد متحمّسة لدورها التمثيلي الجديد!

ردود فعل المتابعين: "يخرب بيت الشياكة"

لاقت الصورة تفاعل كبير من قبل جمهور الفنانة الحسناء هنا الزاهد، حيث حصدت أكثر من 3 آلاف إعجاب في وقت قصير كما أرفق عدد من النجوم تعليقاتهم وعبروا عن إعجابهم بالصورة، مثل النجمة نادية الجندي، شريف مجدي، نسرين إمام وغيرهم...

كما أن الجمهور أجمع على مدى هضامة الزاهد في هذه اللقطة، فكتب أحدهم "قمر أوي" وآخر كتب "هنونة القمر" بالإضافة الى مئات التعليقات التي عبّر فيها المتابعين عن حبّهم لها. وراح البعض بتركون تعليقات فكاهية فقال أحدهم: "يخرب بيت الشياكة" وعلّقت أخرى "يسعدلي هالشعرات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

هنا الزاهد بلوك جديد! 

استعداداً لمسلسلها الجديد الذي سيعرض في رمضان 2021 "حلوة الدنيا سكر" أجرت هنا تغييراً جذرياً بشعرها الأشقر الطويل الذي كان يُعطيها لوك "الباربي" الشقراء. فظهرت الزاهد مؤخراً في صورة مع زوجها الفنان أحمد فهمي، بشعر أسود قصير مالس، شاكرة زوجها على مساندته الدائمة لها، فكتبت: "نورتني في أول و أهم خطوة بعملها في حياتي دلوقتي مسلسل "حلوة الدنيا سكر". وانقسم المتابعون بين من قال لها بأن الشعر الأسود يليق بها أكثر، وعلّق آخر بالقول "صرتي قمر لما قصيتي شعرك" فيما طالبها آخرون بأن تعود للوك الأشقر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)