بالصور... زفاف نادر حمدي وسارة حسني وسط حفل حضره المشاهير
يوميات المشاهير
بالصور... زفاف نادر حمدي وسارة حسني وسط حفل حضره المشا...
النجمة ياسمين عبد العزيز بدأت تصوير مسلسلها الجديد المرتقب في العام 2019 بعنوان الملكة وسيعرض قريباً على الشاشة.
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها... محاطة بزوجها و...
0 LIKES

أطفال الاسكندرية يلتفون حول ياسمين صبري والحراس يمنعوهم... كيف علّقت على هذه الحادثة؟

الثلاثاء، 19 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
أطفال الاسكندرية يلتفون حول ياسمين صبري والحراس يمنعوهم... كيف علّقت على هذه الحادثة؟

نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري فيديو عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، خلال خروجها من مبنى في مسقط رأسها الإسكندرية. الا أن الملفت هو استقبالها قبل الأطفال بعاصفة من التصفيق والتهليل، لكنها لم تتوقف للحديث معهم حيث منع الحراس أحداً من الاقتراب منها وأدخلوها السيارة فوراً. وعلقت على الفيديو الذي نشرته: "أحلى إسكندرية".

الا أنّ التعليقات أتى كثير منها سلبيّ، بسبب طريقة تعاطي ياسمين مع الأطفال. وقد ذكر كثيرون أنّه كان بامكانها التوقف للتكلم مع الاطفال قليلاً او التقاط الصور معهم، وقد سارع حراسها بنقلها الى السيارة. فيما أتت تعليقات عديدة أخرى لتؤكد على المسيرة الاجتماعية الخيّرة التي تقودها ياسمين صبري ومساعدتها للكثيرين.

ياسمين صبري تستعرض اسطول السيارات الفخمة التي تمتلكها!

ياسمين صبري والأنشطة الاجتماعية

ومن المعروف أنّ ياسمين صبري تعمل كثيراً على زيادة أنشطتها الاجتماعية والخيرية خلال الفترة الاخيرة. ونذكر أنها تكفلت بكامل نفقات معيشة وعلاج السيدة نعمات الشهيرة بـ"بسيدة المطر" وزوجها. كما إستقبلت الفنانة المصرية نعمات في منزلها وإلتقطت معها مجموعة من الصور التي أخذت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

كما قدمت مبادرة خيرية أخرى، حيث زارت مستشفى سرطان الأطفال في القاهرة، معلنةً رغبتها بدعم المستشفى إضافة الى مساندة الأطفال المرضى بالسرطان. كما وزعت ياسمين الهدايا على الأطفال في المركز. وخلال جولتها فيه زارت ورشة العلاج بالفن، حيث استمعت من مديرة الورشة الى معلومات عن أهمية ودور العمل الذي تقوم به الورشة بتحسين الحالة النفسية للأطفال، بالاضافة الى دعمهم معنوياً خلال فترة علاجهم من هذا المرض الخبيث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)