بإبتسامة.... آشلي بايدن تنتقد عبر الإعلام ميلانيا ترامب لمخالفتها بروتوكول البيت الأبيض
يوميات المشاهير
بإبتسامة.... آشلي بايدن تنتقد عبر الإعلام ميلانيا ترام...
العراق : مشاهير العالم العربي يطلقون صرخة ضدّ الظلم ويتضامنون مع ضحايا انفجار بغداد
يوميات المشاهير
العراق : مشاهير العالم العربي يطلقون صرخة ضدّ الظلم وي...
0 LIKES

"خط أحمر"... أول أغنية باللهجة المصرية لناصيف زيتون

السبت، 23 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
"خط أحمر"... أول أغنية باللهجة المصرية لناصيف زيتون

إختار الفنان السوري ناصيف زيتون لهجة مغايرة في ألبومه الجديد، وتحديداً في أغنية "خط أحمر" وهي اللهجة المصرية التي يؤديها للمرة الأولى. وهذه الاغنية من كلمات وألحان ​محمد يحيى​ وتوزيع ​عمر صباغ. وقد أحدثت ضجة كبيرة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أشاد بها وبأداء ناصيف الرائع. أما بالنسبة الى فيديو كليب "خط أحمر" فاستعرض ناصيف فيه عدد من أشهر المعالم المصرية، حيث حصد أكثر من 600 الف مشاهدة على يوتيوب.

نشير الى أنه في الفترة الأخيرة، عمد ناصيف زيتون الى طرح مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد، مثل "يلي بدا ياني" من كلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ. أغنية "أنت وأنا" من كلمات عادل رفول، وألحان وسيم بستاني، وتوزيع أيضاً عمر صباغ. كما كان قد طرح أغنية "كذبة ورا كذبة" التي هي من كلمات فادي أبو خليل، وألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صبّاغ. وحصدت كل الاغنيات نسب مشاهدات عالية على "يوتيوب" الا أن أغنية "كذبة ورا كذبة" حصدت العدد الأكبر حيث تخطت نسبة مشاهدتها الـ6 مليون ونصف المليون مشاهدة على قناة النجم السوري الرسمية.

بالصور... مفاجأة مميّزة لناصيف زيتون بمناسبة عيد ميلاده!

أما قبل بدء ناصيف طرح ألبومه، فكان آخر أعماله كليب يحمل اسم "بيروت" تضامناً مع إنفجار مرفأ بيروت الضخم، وهي من كلمات يحيى صالح، ألحان أحمد بركات، توزيع زهر ديب، تسجيل ومكس وماستر عمر صباغ.