<p dir="RTL"><strong>جيجي حديد<br /> </strong><strong>Gigi Hadid</strong></p>
<p dir="RTL">عارضة الأزياء الأميركية والشخصية المشهورة عالمياً جيجي حديد حققت شهرة كبيرة في سنّ مبكر ولديها أكثر من 49 مليون متابع.</p>
سيرة المشاهير
4 مشاهير أصولهم شرقية... من أي بلد يتحدّرون تحديداً؟
وفاة الداعية عبلة الكحلاوي بعد إصابتها بكورونا... والنجوم ينعونها
يوميات المشاهير
وفاة الداعية عبلة الكحلاوي بعد إصابتها بكورونا... والن...
0 LIKES

تسريب صور لمعز مسعود مع إمرأة داخل فندق... هل هي حلا شيحة؟

الإثنين، 25 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
تسريب صور لمعز مسعود مع إمرأة داخل فندق... هل هي حلا شيحة؟

إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور عدّة للداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود من داخل أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة برفقة إمرأة، ما أثار العديد من التساؤلات حول هويتها. كما ذهبت تكنهات البعض أنه كان برفقة الفنانة المصرية حلا شيحة بعد إعلانها علاقتها بمعز منذ فترة. الا أن الثنائي لم يعلق أبداً على الصور حتى الساعة.

معز مسعود

نذكر أنه منذ شهرين تقريباً، فاجأ كلّ من حلا شيحة ومعز مسعود  المتابعين عبر صفحتيهما الخاصة على انستقرام بإعلانهما عن وجود علاقة تجمعهما من دون الدخول في تفاصيلها، وذلك بعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما. 

حلا شيحة ومعز مسعود يفجران هذه المفاجأة عن علاقتهما!

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلّقة عليها "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شيء". ونشر وقتها معز مسعود مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان "مقاتل- fighter" وأهداها لحلا شيحة، معلّقاً: "سجلت مقطع صغير لاغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلاتنا واحدة ونحن الاَن بعيداً عن الجميع".

بدورها، تفاعلت حلا مع منشور معز، وقامت بنشر الفيديو من جديد عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وكتبت: "أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء". وكانت قد بدأت شائعات ارتباط الثنائي عند نشر الداعية عبر حسابه على إنستقرام صورة له ممسكاً غيتاراً، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاي معز مين أخد الصورة"، ليردّ عليها "شخص مهم جداً".