في ليلة الحنة… بسنت شوقي باطلالة اغريقية بالقرب من عريسها محمد فراج
يوميات المشاهير
في ليلة الحنة... بسنت شوقي باطلالة اغريقية بالقرب من ع...
بعد أيام من انفصاله عن ياسمين صبري… ما حقيقة ارتباط احمد ابو هشيمة ومي عز الدين؟
يوميات المشاهير
بعد أيام من انفصاله عن ياسمين صبري... ما حقيقة ارتباط ...

الظهور الأول لزوجة ياسر جلال... كيف بدت؟!

الجمعة، 06 مايو 2022
الظهور الأول لزوجة ياسر جلال… كيف بدت؟!

ياسر جلال، ممثل مصري اشتهر بأدواره العديدة والفريدة في المسلسلات والأفلام مما جعله يلقب برشدي أباظة الجديد. وآخر أعماله كانت مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في شهر رمضان المبارك الماضي. أما فيما يتعلق بحياته الزوجية والعائلية، فهو يفضل أن يبقيها بعيداً عن الأضواء. في موضوعنا اليوم، سنسلط الضوء على زوجة ياسر جلال.

ظهور نادر لزوجة ياسر جلال

نشر موقع راديو 9090 المصري عبر صفحته على إنستقرام صوراً للممثل ياسر جلال برفقة زوجته هبة مصطفى عبد المنعم، وذلك خلال الحلقة الخاصة التي أجراها مع الإعلامية فاطمة مصطفى. وقد أثنى الجمهور على جمالها، فعلق أحدهم كاتباً "ما شاءالله ملامحها جميلة أوي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELRadio 9090 (@elradio9090)

من هي زوجة رجل المقالب رامز جلال؟ لن تصدّقوا انّها نجمة مصرية!

علاقة ياسر جلال وزوجته

تزوجت هبة مصطفى عبد المنعم من الممثل ياسر جلال في عام 2006 وأنجبت منه إبنته الكبرى قدرية وإبنه جلال. وهي سيدة محجبة، ربة منزل وقليلة الظهور على الإعلام.

تجمعها علاقة حب متينة بزوجها، ففي مقابلة له مع قناة المحور أجريت من حوالي 4 سنوات، شاركت عبد المنعم رأيها بزوجها بمداخلة هاتفية ووصفته بالحنون، والشهم والمحب مما جعله يتأثر ويبكي على الهواء مباشرةً! وأكد ياسر خلال المقابلة أنه يحب زوجته بجنون، واصفاً إياها بالقمر والمرأة الفظة، والزوجة المثالية.

هل يعتزل ياسر جلال التمثيل بعد مسلسل "الإختيار 3"؟

نفى الفنان ياسر جلال عزمه الاستقالة بعد تأديته لدور الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل الاختيار 3. وقال جلال في مقابلة مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج ستوديو 9090 ، إن الأحاديث عن اعتزاله غير صحيحة. وأضاف "أن القائمين على الشركة المتحدة الإعلامية أبلغوه بأن دوره في الاختيار 3 لن يكون الأخير، وسيقوم بأدوار كثيرة". كما تجدث عن الأعمال الفنية في مصر، وقال إنه فخور بالإنتماء للوسط الفني.