بماذا تشتهر هولندا؟ 4 أمور هي الأكثر جذباً للسوّاح
سفر
بماذا تشتهر هولندا؟ 4 أمور هي الأكثر جذباً للسوّاح
0 LIKES

5 أماكن رائعة للاستجمام تنتظركِ في تركيا!

الأربعاء، 03 فبراير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
5 أماكن رائعة للاستجمام تنتظركِ في تركيا!

هل تعانين من التّعب والضّغط النفسي وتفكّرين بالقيام برحلة إستجمام؟ الحلّ لدينا... في هذا الموضوع ستجدين 4 من أفضل أماكن للاستجمام في تركيا لكي تنعمي برحلة عنوانها الهدوء والراحة.

1- فتحية

من أجمل المدن الساحلية في تركيا هي مدينة فتحية التي تتكوّن من جزر صغيرة رائعة وخلجان هادئة تتخلّلها التضاريس الخضراء. كما تضمّ فتحية الآثار التاريخية التركية، والكثير من الشلالات المائية. في هذه المدينة ستجدين الكثير من المنتجعات التي تقدم مختلف سبل الراحة للزائر، فلا تفكري مرّتين بزيارتها!

أفضل أماكن للاستجمام في تركيا

2- أوردو 

نالت أوردو لقب "مدينة الاوكسجين" كونها تضم معالم جذب متنوّعة ضمن طبيعتها الرائعة، مثل التلفريك والشاطئ الرملي والكثير من الشلالات. فعند التفكير في مكان يعتبر أفضل أماكن للاستجمام في تركيا فلا بدّ من أن تضعي مدينة اوردو ضمن حساباتكِ.

أوردو 

3- باموكلي 

باموكلي من أروع العجائب الطبيعية في العالم. كما تلاحظين في الصورة، فهي عبارة من مجموعة من الحمامات الساخنة الطبيعية التي تحتوي على الكالسيوم المفيد للجسم. فلا يوجد مكان أجمل للاسترخاء في حوض ساخن مع منظر طبيعي خيالي! 

باموكلي 

4 وجهات غير اعتيادية للسياحة الشتوية في تركيا

4- ريزا

هل ترغبين في قضاء وقت داخل منازل من خشب أو من التنك فوق الغيوم؟ اذاً لا تفوّتي فرصة زيارة مدينة ريزا التركية، التي تتمتّع بطبيعتها الخلابة والوديان والشلالات الرائعة! فهل هناك أجمل من الاستراحة والاستجام بين أحضان الطبيعة في ريزا؟

ريزا

5- أوزنجول

من بين أفضل أماكن للاستجمام في تركيا نصل الى بحيرة أوزنجول التي تعتبر من الوجهات الرائعة لكل من يبحث عن الهدوء والاستجمام في الطبيعة، حيث المياه الصافية التي تكتسب خضرتها من أشجار الصنوبر، وتحيطها الجبال الرائعة. 

أوزنجول