مشتريات المولود الجديد في الشتاء - أنوثة
امومة
هذه الأغراض سيحتاجها رضيعك بالتأكيد في فصل الشتاء!
هزّ رأس الطفل الرضيع - أنوثة
امومة
لهزّ رأس رضيعك مخاطر عديدة... إحذريها!

قبل إختيار المناديل المبلّلة لطفلك... ركّزي على هذه النصائح!

الجمعة، 09 نوفمبر 2018
نصائح لإختيار مناديل الأطفال المبللة - أنوثة

تعتمد معظم الأمهات على المناديل المبللة خلال تغيير حفاضات أطفالهنّ أو بغية تنظيف يديهم أو أجزاء أجرى من أجسامهم حتّى، إلّا أنّ بعضهنّ يحتار عند إختيار المناديل المثالية لأطفالهنّ والمناسبة لبشرتهم الحساسة. وفي موضوعنا اليوم سنزودك ببعض النصائح التي ستساعدك على إختيار المناديل المبللة المناسبة لطفلك فلا تفوتيها.

أيّ ألعاب تختارين لطفلك خلال شهره الخامس؟

أولاً، تفادي المناديل المبللة التي تحتوي على كريم مرطب فمن المحتمل ألّا تناسب نوعية هذا المرطب بشرة طفلك الحساسة وقد تسبب له الحساسية أو إحمرار البشرة. ومن الضروري هنا إستشارة طبيب الأطفال حول نوعية الكريم المرطب المناسبة لبشرة طفلك.

ثانياً، احرصي على إختيار المناديل المبللة الموضبة في علب ذات تصميم عمليّ، يمكن فتحها وإغلاقها بسهولة وسرعة بغية حماية المناديل من الجفاف جراء تعرضها الكثيف للهواء أثناء إستعمال العلبة.

ثالثاً، تأكدي من مدّة صلاحية المناديل المبللة قبل شرائها ففي حال كانت صلاحيتها منتهية قد تؤثّر سلبياً على بشرة طفلك.

رابعاً، إختاري المناديل المبللة التي تحتوي على أقلّ نسبة من المواد الكيميائية التي يمكن أن تعرّض بشرة طفلك للحساسية وتأثر عليها بشكل سلبي.

خامساً، يستحسن تجنّب المناديل المبللة المعطرة التي يمكن أن تؤدي إلى إحمرار بشرة طفلك وتهيّجها خصوصاً إذا كانت من النوع الحساس، تبعاً لإحتوائها على نسبة ملحوظة من العطور والمواد الكيميائية ذات التأثير السلبي على بشرته.