أوبرا وينفري - انوثة
سيرة المشاهير
هذا ما لا تعرفينه عن اوبرا وينفري!
ناديا الجندي عمرها
سيرة المشاهير
هل تعلمين ما هو العمر الحقيقي لناديا الجندي؟

هذه هي قصة النجمة ديمي لوفاتو!

الخميس، 24 يناير 2019
هذه هي قصة النجمة ديمي لوفاتو!
ديمي لوفاتو التي تشتهر في الوسط الفني بفضل اغانيها الرائعة، هي في الواقع ممثلة محترفة منذ الصغر، حيث شاركت في العديد من الاعمال الفنية في سن مراهقتها. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة يمكنك التعرف على أبرز تفاصيل حياة الشابة ديمي لوفاتو، منذ الولادة مروراً بالدراسة وصولاً الى المسيرة المهنية. 
 
من هي ديمي لوفاتو؟ 
 
ديمي لوفاتو، واسمها الحقيقي ديمي ديفون لوفاتو، من مواليد نيومكسيكو في الولايات المتحدة الأميركية، ذات أصول مكسيكية، فوالدها هو المهندس والمؤلف الموسيقي الراحل باتريك مارتن لوفاتو، وقد عاشت الشابة في أجواء فنية في منزلها، قبل طلاق والديها حين كانت لا تزال صغيرة. لهذه النجمة شقيقة أكبر منها ولدت في العام 1988، وشقيقة صغرى من والدتها، وشقيق أكبر من والدها لم تعرفه سوى عندما بلغت عامها العشرين. 
 
 
تأثرت لوفاتو بالأوضاع المحيطة بها بشكل سلبي ما دفعها إلى الادمان، وإلا أنها عادت وتلقت العلاج المناسب في العام 2010، حتى تخلّصت من الإدمان وعادت إلى حياتها الطبيعية وواصلت اعمالها الفنية وحفلاتها وجولاتها. 
 
مسيرتها الفنية
 
استهواها عالم الفن وتحديداً التمثيل منذ أن كانت في سن يافعة، وقد بدات مسيرتها الفنية في سن صغيرة، إلى جانب النجمة سيلينا غوميز، حيث تشاركتا في الكثير من الأعمال المخصصة للأطفال والمراهقين من إنتاج شركة ديزني، إلا أنهما انفصلتا ولم تعودا مقربتين نتيجة خلافات كثيرة، وسارت كل منهما في طريقها الخاص.
 
 
الموسيقى كان لها حصة كبيرة في حياة لوفاتو، حيث اختارت أن تتلقى دروس البيانو في سن السابعة، وف يالعاشرة من عمرها اختارت تعلم العزف على الغيتار. وبرزت في العديد من الأدوار التي أدتها من خلال عزفها وغنائها، ما دفعها الى التوجه نحو الغناء وتقديم الأغاني المختلفة واصدار الالبومات الخاصة بها. كما انها احيت العديد من الحفلات والامسيات في الولايات المتحدة الأميركية وخارجها.