قصر الحمراء إسبانيا - أنوثة
سفر
قصر الحمراء التاريخي... تحفة العصر الأندلسي!
أي أبراج تعشق الخصوصية وتتمسّك بها؟
صفات الابراج
أي أبراج تعشق الخصوصية وتتمسّك بها؟
0 LIKES

كيف تتعاملين مع زوجك عندما يحرجك أمام الآخرين؟

الإثنين, 11 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
إحراج الرجل لزوجته أمام الآخرين - أنوثة
يعمد الرجل أحياناً إلى إحراج زوجته وإنتقادها أمام الآخرين ما يزعجها بشكل ملحوظ ويؤثّر سلبياً على علاقتهما الزوجية. فإذا كنت تواجهين هذه المشكلة مع زوجك، إطلعي على هذا الموضوع حيث سنزودك بمجموعة من النصائح التي ستفيدك وتسهل عليك التعامل معه.

زوجك عصبي ولا يحترمك؟ هذا ما يجب أن تفعليه

أولاً، تفادي تماماً إظهار غضبك أمام الآخرين أو دعوة زوجك إلى حديث جانبي بعد إحراجه لك، بل حاولي التعامل بشكل طبيعي جداً مع الموضوع وتجاهله قدر الإمكان. ففي حال قررت إبراز غضبك منه وتعاطيت معه بعدائية ستلفتين أنظار المحيطين بك وتحثّينه على الإسترسال والتمسك أكثر بموقفه السلبي والمزعج.


ثانياً، إستفسري من زوجك بطريقة ذكية وهادئة عن الأسباب التي تدفعه إلى إحراجك الدائم خصوصاً أمام الآخرين وأظهري له مدى إنزعاجك من هذا الموضوع، وإستعدادك للتعاون معه بغية إيجاد الحلول اللازمة. وغالباً ما تنعكس هذه الخطوة بشكل إيجابي على العلاقة وتدفع الزوج إلى الإقلاع بشكل تدريجي عن هذه العادة.

ثالثاً، تجنّبي قدر المستطاع التواجد مع زوجك في الأماكن العامة والمناسبات الإجتماعية وأبلغيه بهذا القرار شارحة له أسبابك ومدى إنزعاجك من طريقة تعامله معك، ما سيدفعه إلى إعادة التفكير بتصرفاته السلبية ويحثّه على تخطيها تدريجياً.

الزوج الشكاك... كيف يمكن التعامل معه؟

رابعاً، لا تترددي أبداً بمجاراة الآخرين والضحك معهم في حال تفاعلوا بشكل طريف مع إنتقاد زوجك وإحراجه لك، ما سيساعدك على إخفاء غضبك الشديد منه ويجبره في المقابل على الإقلاع عن هذه التصرفات المزعجة.