توم هانكس وزوجته مصابان بالكورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
هكذا أعلن توم هانكس وزوجته إصابتهما بفيروس كورونا المس...
مع التطورات التي يشهدها وباء كورونا المستجد في لبنان تحديداً قرر الجسم الإعلامي إطلاق حملة بعنوان
يوميات المشاهير
"خليك بالبيت"... حملة أطلقها الجسم الإعلامي في لبنان ل...
0 LIKES

أصالة تتعامل مع فيروس كورونا بطريقة غير تقليدية ابداً!

الخميس, 12 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أصالة تعبر عن مشاعرها في زمن كورونا- أنوثة

في وقت يعيش العالم بقلق وخوف من فيروس كورونا المستجدّ الذي اودى بحياة الكثيرين، يحاول كل فرد التّعبير عن حالته بطريقته الخاصة، ومنهم المشاهير الذين تناولوا الموضوع إما على الصعيد الصحي أم السياسي أم الترفيهي. فكيف تطرّقت أصالة الى موضوع كورونا؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.

أصالة لكورونا: لا أريد أنّ أعيش في هذا الهمّ

عبّرت الفنانة السورية أصالة عن رفضها للعيش بحزن بسبب فيروس كورونا المستجدّ لأنه على اعتقادها يسرق منها أجمل لحظات حياتها كما وأنه يبعدها عن المحبّة ويزيد الغموض في حياتها.

فنشرت عبر انستقرام صورة لها وهي تحتضن إحدى صديقاتها وعلّقت عليها بالقول: "الخوف اليوم يسرق منّا أجمل الّلحظات، يسرق المحبّه ويباعد بين الأصدقاء والأحبّه، ويزيد من غموض الغدّ، وأصبحت الحلول هي أنّ نزيد العُقَد عُقَداً".

وأضافت: "قد يكون ذلك واجباً، أنّ نتباعد وأنّ نقلق وأنّ نخاف، ولكنّني لا أريد أنّ أعيش في هذا الهمّ، فحياتي ستمضي كما أُحبّ وسأعيش كما أريد، وإنّ أراد الله لي أمراً سأرضى به، فاليوم الّذي يمضي لايعود، ولا أريدُ ليومي ألماً جديد، حمانا الله جميعاً من المرض والخوف واليأس".

 
 
 
View this post on Instagram

الخوف اليوم يسرق منّا أجمل الّلحظات ، يسرق المحبّه ويباعد بين الأصدقاء والأحبّه ، ويزيد من غموض الغدّ ، وأصبحت الحلول هي أنّ نزيد العُقَد عُقَداً ، قدّ يكون ذلك واجباً ، أنّ نتباعد وأنّ نقلق وأنّ نخاف ، ولكنّني لاأريد أنّ أعيش في هذا الهمّ ، فحياتي ستمضي كما أُحبّ وسأعيش كما أريد ، وإنّ أراد الله لي أمراً سأرضى به ، فاليوم الّذي يمضي لايعود ، ولاأريدُ ليومي ألماً جديد ، حمانا الله جميعاً من المرض والخوف واليأس ???????? #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) onMar 11, 2020 at 4:57am PDT