نصائح مهمة لإختيار مزيل المكياج تقدمها لك أنوثة في الموضوع التالي
اطلالة ومكياج
4 نصائح مهمّة لإختيار أفضل مزيل للمكياج!
ما هو واقع انشار فيروس كورونا المستجد حول العالم اليوم؟
صحتك
ما هو واقع فيروس كورونا المستجد في العالم اليوم؟

كيف توفّرين أفضل عناية لبشرتك في فصل الربيع؟

الأحد، 15 مارس 2020
إكتشفي مع أنوثة في التالي أبرز أسس العناية ببشرتك في فصل الربيع

مع إقتراب فصل الربيع تحتاج البشرة إلى عناية زائدة وفعّالة بغية الحفاظ على نضارتها وحمايتها من التهيّج والجفاف أيضاً في ظلّ تغيّر الطقس. فإذا كنت تجهلين أهمّ أسس العناية ببشرتك هذا الربيع، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنشير إلى أبرزها وندعوك لتطبيقها دون تردّد.

طبّقي هذه النصائح وإجعلي بشرتك كبشرة الأطفال!

1- احرصي على تنظيف بشرتك مرّتين يومياً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة مناسبة لنوعيتها بغية القضاء على الأوساخ والزيوت المكدسة عليها. ومن الضروري هنا تنظيفها وتنقيتها بعمق في بداية فصل الربيع عبر تطبيق حمّام البخار المنزلي، بغية التخلّص من الشوائب العالقة في المسامات والتي يصعب القضاء عليها عبر طرق التنظيف الروتينيّة.

2- رطّبي بشرتك يومياً مستخدمة كريماً مرطباً ذات تركيبة لطيفة، مغذّية ومناسبة لنوعيّة بشرتك، بغية الحفاظ على رطوبتها لفترة أطول وحمايتها من الجفاف والتقشّر. ولا تنسي تطبيق الكريم المرطب المخصص لمنطقة حول العينين الرقيقة للحفاظ على ليونتها ورطوبتها أيضاً، وحمايتها في الوقت عينه من علامات التقدم بالسنّ. وللحصول على افضل نتيجة ننصحكِ بالمستحضرات التالية:

* كريم مرطّب: LILI MARGO MOISTURIZING CREAM

* كريم لمحيط العينين: MATRISKIN EYE CONTOUR CREAM

3- طبّقي الكريم الواقي من الشمس قبل خروجك من المنزل، بغية حمايتها من الأشعة التي قد تكون حادة أحياناً خلال فصل الربيع وتفادي آثارها السلبيّة على بشرتك.

4- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً بغية القضاء على خلايا الجلد الميتة والقديمة التي تسدّ إجمالاً مسامات الجلد وتحدّ من نضارته، ولهذه الخطوة دور أساسيّ في تعزيز حيويّة البشرة وصحتها.

خطوات ولا أسهل لتنظيف بشرتك من الداخل!

5- إشربي كميّة كافية من الماء تتراوح ما بين 8 و12 كوباً يومياً، فللماء دور أساسي في ترطيب البشرة وتنظيفها بشكل ملحوظ من الداخل.

6- ركّزي على الفواكه والخضروات خصوصاً تلك الغنيّة بالماء والموسميّة منها، ما ينعكس بشكل إيجابيّ جداً على نضارة بشرتك ونقاوتها.